Twitter هو موقع تواصل اجتماعي شهير في جميع دول العالم. يوفر لك إمكانية كتابة مدونة صغيرة لا تتجاوز مائة وأربعين حرفًا، وإمكانية إرسال رسائل نصية قصيرة عبر الهاتف أو من خلال التطبيقات. هناك العديد من المشاهير على تويتر يستخدمونه للتعبير عن حالتهم وعرض كل أخبارهم. والتواصل مع معجبيهم، كما تستفيد الشركات من تويتر في استمرار التواصل الفعال مع العملاء ومشاركتهم والاستماع إليهم، ومن خلال الموقع الرسمي أصبح من الضروري إنشاء حساب على هذا الموقع الرائع.

قم بإنشاء حساب Twitter

لبدء إنشاء حساب جديد على Twitter، يجب عليك إدخال هذه الصفحة https//twitter.com/signuplang=ar، حيث سترى صفحة لتسجيل معلوماتك، فأنت مطالب بتسجيل اسمك الكامل المكون من الاسم الأول والأخير، والبريد الإلكتروني الذي ستستخدمه على تويتر، وكلمة المرور، ويجب أن يكون سريًا وقويًا، واسم مستخدم جديد تود ظهوره أمام أصدقائك على تويتر، واضغط على الأصفر مستطيل لإنشاء حسابك، بعد ذلك سيقترح الموقع بعض الأشخاص لمتابعتهم والبدء في التواصل معهم.

بعد الانتهاء من اختيار الأشخاص الذين تريد متابعتهم، انقر فوق الزر تخطي هذه الخطوة، بحيث يمكنك بعد ذلك البحث عن أسماء محددة أو استيراد جهات اتصال من بريد إلكتروني آخر مثل Gmail أو Yahoo أو Hotmail.

بالنقر فوق الزر تخطي هذه الخطوة أسفل الصفحة، سيتم نقلك إلى صفحة جديدة، حيث تختار صورة للحساب وتكتب بعض المعلومات العامة عنك. يمكنك كتابة مجال عملك ودراساتك وهواياتك وأفلامك المفضلة وكيف تحب قضاء وقت فراغك واللغات التي تتقنها. وكل ما تعتبره مهمًا ويظهر جانبًا جيدًا من شخصيتك.

في حالة الانتهاء من الكتابة، احفظ الصفحة وانتقل إلى الصفحة الرئيسية، وبذلك تكون قد انتهيت من التسجيل في Twitter. يمكنك تعديل بياناتك في تويتر من خلال النقر على الإعدادات، وتغيير أي معلومات عنك أو عن كلمة مرورك. أيضًا، من المهم ذكر كيفية حماية حسابك وحماية تحديثاتك بالضغط على الأمن والخصوصية، ثم انتقل إلى تغريدة الخصوصية وانقر على حماية تغريداتي.

يضمن لك تويتر التواصل الفعال مع أصدقائك ومتابعيك ويقدم العديد من الخدمات التي تسهل عليك نشر المعلومات، وتويتر أكثر احترافية من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، ويستخدمه المتخصصون في مجالات معينة لنشر أفكارهم في أقل عدد ممكن. عدد الكلمات والعبارات للوصول إلى الهدف من التدوينة بسرعة، وبمجرد استخدامها لتويتر، ستصبح محترفًا في استخدامها في وقت قصير.