كيفية حذف رسائل الفيسبوك

يعتبر الفيسبوك رمزا لأحد رموز كفاح التنمية والتكنولوجيا. إذا نظرت إلى ما يحيط بك، فلن تجد منزلًا إلا إذا وجدت شخصًا يعرف Facebook. هناك العديد من الأشخاص الذين لديهم أكثر من حساب على Facebook. Facebook هو أداة للتواصل الاجتماعي بين الأشخاص، حيث يضيف Facebook للمستخدم نتيجة لغوية من خلال ما يكتبه على صفحاته من خلال مشاركة الأصدقاء والأقارب للتعبير عما يدور في أذهانهم وتبادل النكات والمقالات والأغاني والقصائد، وإذا نظرنا إلى عصرنا الحالي ستجد أن فيسبوك وباقي مواقع التواصل الاجتماعي كان لها دور فعال في إحداث الثورات العربية أو ما يسمى بالربيع العربي، بالإضافة إلى أن فيسبوك هو خير. وسيلة لتبادل اللغات، ومشاركة الأحداث والموضوعات، والتعرف على ثقافات وتقاليد جديدة، ولكن قد يكون هناك خطر على Facebook من خلال قضاء معظم وقتهم على شاشة Facebook، حيث أكدت بعض الدراسات أن معظم الشباب يقضون حوالي (4). 6) ساعات في اليوم، وقد يكون ذلك على حساب التواصل الأسري والدراسة والعبادة، لكن يجب استخدام فيسبوك للأشياء الإيجابية وليس السلبية.

قد يكون لديك بعض الرسائل أو المحادثات على حسابك على Facebook وتريد حذفها أو حذف المحادثة بأكملها. لحذف رسالة واحدة أو أكثر، يجب عليك القيام بما يلي

  • عند تسجيل الدخول إلى حسابك في الصفحة الرئيسية، تقوم بالنقر فوق الرسائل الموجودة على يمين شاشة الصفحة.
  • بعد ذلك، تفتح المحادثة التي تريد حذف الرسائل منها.
  • عند فتح هذه المحادثة، انتقل إلى (الإجراءات) وحدد (حذف الرسائل).
  • ثم تختار خانات الاختيار لتحديد الرسائل المراد حذفها.
  • ثم تضغط على حذف.

هنا يمكنك حذف المحادثة بالكامل بالنقر فوق (حذف المحادثة) من خلال قائمة الإجراءات، ولكن يجب ملاحظة أنه عند حذف نسخة المحادثة، لن تتمكن من التراجع عن هذا الإجراء، بالإضافة إلى حذف المحادثة أو الرسائل الواردة من صندوق الوارد الخاص بك لا تحذفها من البريد الوارد مع أصدقائك، أي أنه لا يمكن حذف الرسائل المستلمة أو المرسلة من بريد أصدقائك.