طريقة الحصول على اسمك في قمة محرك البحث Google وغيره من محركات البحث، غالبًا ما يقوم الأشخاص بتكوين آراء من المعلومات التي يجدونها من خلال محركات البحث، غالبًا دون النظر في صحة محتوى ما يقرؤونه. هل تعلم أن النتائج الثلاثة الأولى في الصفحة الأولى من عمليات بحث Google تحصل على 79 بالمائة من جميع النقرات هل تعلم أن ما لا يزيد عن 10 بالمائة من الأشخاص يتخطون الصفحة الأولى من نتائج البحث توضح هذه المقالة كيفية وضع اسمك في أعلى صفحة Google من أجل بناء سمعة أفضل على الإنترنت.

نظرًا لأن الأشخاص لا يهتمون كثيرًا بنتائج البحث، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن النتائج الأولى التي يشاهدونها تحتوي على محتوى إيجابي عنك. كن أول نتيجة بحث تجذب 50000 زائر شهريًا. الدرجة الخامسة 6000 فقط.

إذا تم دفن أفضل وأفضل معلومات عنك ضمن نتائج بحث أخرى، فإنك تفقد الفرصة للآخرين لتشكيل تصورات عنك. سيُترك الناس لاستخلاص استنتاجات عنك بناءً على لا شيء على الإطلاق – أو أنك تعرف الأسوأ من خلال محتوى واحد قد يكون خاطئًا أو سلبيًا.

أصبحت Google ومحركات البحث الأخرى سمعتك الآن – هل تتحكم فيها

لقد أدرك موقع موقع “موقع الويب” أن الأفراد يعتمدون بشكل كبير على السمعة / الات عبر الإنترنت وبعد التشاور مع العديد من الخبراء من جميع أنحاء العالم، طور خدمات وأدوات للمساعدة في مراقبة وتحسين وإصلاح الات عبر الإنترنت وسمعتها. كما سترى أدناه، فقد وضعنا الطرق والخطوات الأولى

لذلك لتحسين أو الحفاظ على التعليقات عبر الإنترنت وسمعة الوضع الراهن، ولكن يجب علينا أيضًا أن ندرك أنه في كثير من الحالات يكون الوقت والموارد ذات قيمة عالية ويمكن إنفاقها بشكل أفضل وأفضل في مكان آخر. تحقيقا لهذه الغاية، طور موقع ريتايمنت دوت كوم سمعة الدفاع وتقييم الأعمال، وهما خدمتان يمكن أن تساعدك في بناء أو تحسين أو إصلاح وجودك على الإنترنت.

سمعة الشركة بينما تقدم تقييمات المؤسسات عددًا من مستويات الخدمة المختلفة، بدءًا من المراقبة البسيطة وحتى خدمة العلاقات العامة المُدارة بالكامل، فإن أفضل الباقات مصممة ليس فقط لتوفير الساعات العديدة / الشهر التي قد تحتاج إلى إنفاقها عادةً على التواجد عبر الإنترنت ولكن أيضا لزيادة الأعمال التجارية. من خلال التخلص من التقييمات السيئة في مهدها وتحسين تواجد نشاطك التجاري عبر الإنترنت من خلال الات الإيجابية من عملائك الفعليين. سمعة الشركة هي الخدمة التي يوصي موقع موقع الويب الخاص بها لجميع الشركات الصغيرة والمتوسطة بالتواجد في مكانها الصحيح – إن زيادة التواجد الإيجابي للأعمال عبر الإنترنت لا تقدر بثمن. لإصلاح ات Google أو ببساطة إنشاء مخزن مؤقت للات الإيجابية، يعد تصنيف الأعمال خدمة وليست مجرد أداة عبر الإنترنت تجعلك مسؤولاً عن سمعة عملك.

السمعة الدفاع هي خدمة محددة للغاية، وعلى عكس التقييم للمؤسسات، فهي ليست شيئًا لا يوصى به (أو مطلوب) من قبل معظم الأفراد والشركات. تم تصميم برنامج “ريبورت ديفيندر” خصيصًا لأي فرد أو شركة تم تشويه سمعتها عبر الإنترنت من خلال المدونات والمقالات وات مواقع الويب من قبل العملاء الساخطين أو الأصدقاء الغاضبين أو الموظفين السابقين وما إلى ذلك. لسوء الحظ، بموجب القانون يكاد يكون من المستحيل الحصول على أمر. من المحكم إزالة المحتوى عبر الإنترنت، ومع ذلك يمكن قمعه من خلال التقنيات التي أتقنها على الرغم من 40 مليون دولار في البحث والتطوير هنا في الموقع. بشكل أساسي، أي شخص تتصفحه أنت أو عملك يتجاوز الصفحات القليلة الأولى من نتائج محرك البحث، وإذا كان كل ما تجده من المقالات والتعليقات الإيجابية والسيرة الذاتية والمواقع الأخرى، فسيتم تخفيف المقالات السلبية بشكل كبير وستنعكس سمعتك بشكل إيجابي عليك.

الطرق والخطوات الأولى لـ Google الخاص بك

قم بإنشاء ملف تعريف هادف على كل شبكة اجتماعية، وقم بتكوين صفحاتك اللذيذة على LinkedIn و Facebook و Twitter. تويتر، ضع اسمك في عنوان URL الخاص بك وتعامل معه. سيؤدي هذا إلى توجيه الباحثين إلى المعلومات الأكثر صلة عنك وعن عملك. سجل عملك على Yelp وقواعد بيانات التدقيق الأخرى ذات الصلة بشركتك.