معلومات عن جوجل

الحديث عن شركة جوجل العملاقة طويل ومتشعب، والجميع من جميع المستويات أصبح يستخدم خدمات وتطبيقات هذه الشركة الناجحة، وأصبح من المستحيل تجاوز استخدامها في الحياة العملية. وترجمة أي نص مكتوب بأي لغة إلى جميع اللغات الأخرى المعروفة على الأرض، وبرنامجها الشهير Google Earth المرتبط بالأقمار الصناعية، والذي يكتشف كل مكان فوق سطح الأرض.

لقد بدأت بجهود مشتركة لشخصين بسيطين لتنمو في غضون سنوات قليلة لتصبح واحدة من أكبر الشركات العالمية التي لديها مكاتب وعشرات الآلاف من الموظفين. قدر الخبراء قيمتها السوقية بأكثر من 300 مليار دولار.

على الرغم من ظهور العديد من شركات البحث على الإنترنت كمرادف لـ Google، إلا أن Google تظل الأقوى والأكثر شهرة والأكثر انتشارًا والأكثر استخدامًا وعدد المستخدمين في العالم، ولها فروع في جميع دول العالم. العالم

كان ظهور شركة Google العملاقة بعد أن التقى المؤسسان، لاري بيدج وسيرجي برين، في جامعة ستانفورد في عام 1995. وبحلول عام 1996، بنوا أول موقع يحتوي على محرك بحث.

Google، Inc. أو Google أو Google أو Google هي شركة أمريكية عامة تستفيد من الإعلان عن الخدمات ذات الصلة على الإنترنت وإرسال رسائل البريد الإلكتروني. ويكيبيديا

مؤسسة سبتمبر،

سعر السهم GOOG34 (BVMF) R $ ()

اكتوبر M بتوقيت جرينتش- – اخلاء المسؤولية

المقر الرئيسي ماونتن فيو، كاليفورنيا، كاليفورنيا، الولايات المتحدة

الرئيس التنفيذي لاري بيدج

المؤسسون لاري بيدج وسيرجبرين