قم بتنزيل وتنزيل WhatsApp لجهاز BlackBerry

برنامج BlackBerry WhatsApp هو أشهر برامج الدردشة وأكثرها سهولة في الاستخدام، حيث يتيح لك الدردشة مع أصدقائك وإجراء محادثاتك في أي وقت وفي أي مكان تتواجد فيه ويمكنك أيضًا مشاركة المعلومات والملفات ومقاطع الفيديو من خلال جهاز BlackBerry الخاص بك. لكن بعض خبراء التكنولوجيا ينصحون بعدم استخدامه حيث يصفونه بأنه غير مشفر أي أن المتسللين يمكنهم بسهولة اختراق الحساب وعرض المعلومات والخصوصية فيه، وهذا لا يؤثر على شعبيته أو شعبيته في أي شيء والهواتف هي مدعوم (BlackBerry Torch _ BlackBerry Bold _ BlackBerry 9900 _ BlackBerry Curve 852 0 _ BlackBerry 9360 _ BlackBerry 9790 _ BlackBerry Porsche _ BlackBerry z10_BlackBerryQ10).

Watsappmessenger هو استعارة لتطبيق لتبادل الرسائل الفورية وتبادل الرسومات والملفات ومقاطع الفيديو دون دفع ثمنها. نظرًا لأن BlackBerry يدعم WhatsApp، فيمكن استخدامه أيضًا على iPhone و Android و Nokia و Windows Phone.

بعد تحميل وتنزيل برنامج واتساب واتساب بيري، ندخل خيارات، ثم الجهاز، ثم ندخل خيارات متقدمة، ثم نختار TCPip من إعدادات APN الخاصة بالشركة التي تشترك فيها، ثم تقوم بحفظ التطبيق.

في الغالب يحدد WhatsApp بلد الإقامة تلقائيًا باستخدام مفتاح الاتصال، وبالتالي يجب إدخال رقم الهاتف بشكل صحيح، حيث يؤكد WhatsApp الملكية عن طريق الاتصال بـ (sim) مع WhatsApp، وبعد ظهور شاشة تأكيد رقم الهاتف، يستغرق التنشيط مكان، لذلك نبدأ باختيار صورة مناسبة من الموبايل وكتابة اسم مستعار أو الاسم الحقيقي، ثم نضغط موافق.

ثم تبدأ في استخدام WhatsApp، كل ما عليك فعله هو النقر على أيقونة القلم في الأعلى لإظهار قائمة جهات الاتصال التي تستخدم WhatsApp والتي يمكنك إضافتها والتواصل معها، ومن ثم يمكنك التواصل مع أحد المستخدمين وطلبه الصداقة وتبادل الأحاديث والملفات وما إلى ذلك.

يوفر WhatsApp أيضًا الكثير من الرموز والمشاعر الموجودة على يسار الشاشة، قم باختيارها بمجرد النقر عليها وإرسالها بالنقر فوق علامة BlackBerry.

لا يعمل مع الواي فاي ويشتكي الكثير من الناس بعد تثبيت التطبيق أو أنه يعمل لفترة محدودة ثم لا يعمل إطلاقا ولا يستقبل أي رسائل اليوم.