الدردشة الفورية

تطورت تطبيقات الدردشة الفورية بشكل ملحوظ. حيث عملت هذه التطبيقات على توفير بيئة مناسبة للتواصل بين الناس على اختلاف أنواعهم، وبغض النظر عن مدى اختلاف أماكنهم أو اختلافات التوقيت بينهم. تعتمد هذه التطبيقات على الاتصال المباشر بالإنترنت، وليس على شركات الاتصالات التقليدية. هذه ميزة أخرى مهمة وحيوية لهذه التطبيقات. لا يحتاج الشخص إلى مبالغ طائلة تدفع شهريًا من أجل التواصل مع المقربين منه. حيث تقدم هذه التطبيقات خدمات مجانية للمستخدمين.

ميزة أخرى جعلت هذه التطبيقات مفضلة لدى الكثيرين هي أنها توفر خدمات الدردشة الصوتية والمرئية والنصية، مما ساعد على استغلالها في العديد من الشركات. على سبيل المثال، يعتمد أصحاب الأعمال على هذه التطبيقات لإجراء مقابلات شخصية مع المتقدمين للوظيفة. قاموا بوضعه في مؤسساتهم من دول أخرى، وهذا أبسط استخدام لهذه التطبيقات في هذا المجال.

تطبيق Tango

يعتبر تطبيق تانجو من أبرز تطبيقات المراسلة الفورية التي انتشرت بين الناس، وتوافره على العديد من المنصات مثل Android و iOS و Blackberry ونسخة الويندوز لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة ساعد في انتشار هذا التطبيق. وبالتالي، يمكن استخدامه من أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الأجهزة اللوحية أو الأجهزة المحمولة الذكية. يوفر هذا التطبيق العديد من الميزات منها المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والرسائل النصية، بالإضافة إلى إمكانية قضاء الوقت في الاستمتاع واللعب مع الأصدقاء الآخرين، ويقدر عدد مستخدمي هذا التطبيق بحوالي مائتي مليون شخص، منها حوالي سبعون مليون مستخدم نشط شهريًا. .

كيفية تنزيل وتنزيل tango

لتنزيل هذا التطبيق وتثبيته على أجهزة الكمبيوتر الشخصية، يمكننا الانتقال إلى موقع Tango الرسمي وتنزيل أحدث إصدار منه، وبعد تنزيل الملف وتنزيله، نقوم بفتحه والضغط على “تثبيت” والانتظار حتى تكتمل عملية التثبيت وبعد انتهائها ينتقل البرنامج إلى الشاشة الرئيسية حيث تظهر رسالة في منتصف هذه الشاشة يمكننا تجاوزها بسهولة.

نقوم باختيار رمز الدولة، وإدخال رقم الهاتف بشكل صحيح، بالإضافة إلى باقي المعلومات، والتي تتضمن اسم مقطعين، بالإضافة إلى البريد الإلكتروني، ثم نضغط على إرسال. ثم ينتقل Tango إلى صفحة رمز التأكيد ؛ حيث نضغط على إرسال الرمز، يتم إرسال رمز التأكيد إلى رقم الهاتف الذي تم إدخاله مسبقًا، وبمجرد استلامنا له، نقوم بإدخاله في المساحة المخصصة لذلك. إذا لم نستلم الرمز، نضغط على إعادة إرسال رمز التحقق، ولكن بعد أن ننتظر فترة كافية.

لتنزيل التطبيق على الأجهزة اللوحية أو الأجهزة المحمولة الذكية، كل ما هو مطلوب هو البحث عن التطبيق في متجر التطبيقات وتنزيله وتثبيته على الجهاز.