قم بتنزيل وتنزيل برنامج FTP

هناك العديد من برامج FTP على الإنترنت، بعضها سيء، وبعضها الآخر ممتاز، وبعضها بين الدرجتين. جميع البرامج المذكورة أدناه

اولا – برنامج F وهكذا اسمه حرفيا FTP وهو من افضل وافضل البرامج في نقل الملفات من والى الموقع ويتميز بسرعته الرائعة وفي نفس الوقت يدعم خوادم من نوع (FTP Proxy، HTTP Proxy، Socks 4 & 5) وعدد مستخدميها كبيرون وهائلون، ويثني الكثيرون على أدائها وفعاليتها.

ثانياً – برنامج SmartFTP المتخصص بنقل الملفات من حاسوبك إلى موقعك على الإنترنت والقيام بالعكس كذلك. كلمات مرور وعبارات مختلفة لمواقعك الإلكترونية، ومن خلال هذا البرنامج يمكنك استعادتها بسهولة وسرعة وبدون تعقيدات من خلال برنامج FTP Password Recovery Master، ويثني العديد من المستخدمين على أداء هذا البرنامج أيضًا.

ثالثا – برنامج FileZilla وهذا البرنامج بالذات هو حبيب قلبي وقرة عيني. إنه البرنامج الذي أستخدمه دائمًا لتنزيل ونقل الملفات من مواقعي إلى جهازي ومن جهازي إلى مواقعي والعكس صحيح. كل المشاكل والعيوب التي واجهتها أثناء استخدامي له لم تكن بسبب خلل فيه، بل بسبب مشاكل وعيوب الإنترنت. مرتبطين بشركات البلهاء واللصوص المزودين للخدمات في نفس الوقت – حسب تعبير المفكر الرائع الساخر عبد الله الكسواني – على سبيل المثال تحدث عاصفة وتضرر أحد أبراج هذه الشركات الهزيلة، وهناك يوجد الكثير منهم في بلدنا، لذا فإن الاتصال بالإنترنت مقطوع، وربما يكون الضغط مرتفعًا على قدرة هذه الشركات. ضعيف في المقام الأول، المشاكل والمزالق المختلفة ليست من هذا البرنامج، بل هي كما أشرت سابقاً، بسبب أخطاء وضعف إمكانيات مزودي الخدمة واشتراكات الإنترنت في بلادنا، والتي طغت عليها وما زالت تزحف. على طريق التطوير وهذا البرنامج يقوم بادارة الملفات وتحميلها كما قلنا للمواقع الالكترونية وكذلك تحميلها من خلال الموقع الرسميك وله العديد من الخصائص والمميزات ومنها استمرار التحميل والتنزيل حتى لو كان الانترنت او الكهرباء مقطوع. ماذا تقول عن هذه المفاجأة أليس من المدهش لديكم هذا البرنامج وادعوا لي، ولن تندموا عليه، وترحموا الوقت الذي كانت فيه أي نصيحة تستحق الإبل.

ويستخدم هذا البرنامج بروتوكول FTP و SFTP وتم تصميمه بحجم صغير من أجل تلبية جميع طلباتك لنقل الملفات إلى موقعك ويدعم برنامج SSL لنقل الأمان، وهو من أسهل البرامج في هذا المجال سهل لجميع فئات المستخدمين من المبتدئين وكذلك من المحترفين، ومن أكثر الميزات المدهشة في هذا البرنامج أنه يمكنك إيقاف السيرة الذاتية، سواء لتحميل الملفات أو تحميلها.

ستلاحظ أن قسم مدير الموقع والمجلدات الموجودة فيه ستبقي النظام حيًا ودورًا وفعالًا. باختصار، لديها العديد من المزايا التي لا أملك مساحة لإدراجها جميعًا هنا.

ثالثًا – برنامج TurboFTP الذي يشبه البرامج الأخرى التي أثبتت أنها فريدة من نوعها في هذا الصدد.

رابعًا – WinSCP مثل البرامج الأخرى التي تم اختبارها والحكم عليها لأدائها الصحيح، بشكل عام، يختار كل شخص ما يشعر بالراحة ويتفق معه في النهاية.