قم بتنزيل برنامج تجسس على الكمبيوتر

ربما تحمل الكلمة معنى سيئًا “تجسس” على مستوى الحياة وفي مفهوم وتعريف ومعنى المعنى الأخلاقي العام، وأعتقد أنها تحمل نفس المعنى الدنيئ في العالم الافتراضي أيضًا، لكن إذا كانت هناك برامج التي تهدف إلى مراقبة الأجهزة – بشكل شرعي – من قبل مديري الشركات والمؤسسات لمراقبة أداء موظفيهم فلا بأس، وأيضًا إذا كان هذا الإشراف من جانب أولياء أمور أبنائهم بشكل صحيح وحضاري و فهذا الإشراف لا حرج عليه، وعليه فهو من أنواع وأشكال الرقابة التي لا تنطوي على أي اعتداء أو إيذاء للأبرياء وللناس بشكل عام، ولا يجوز بأي حال من الأحوال. تعميم كلمة “”. على هذه الأنماط الجديرة بالثناء من “المراقبة”.

أما إذا كانت هذه المراقبة من أجل أغراض حقيرة، واعتبرت إهانة لخصوصية الآخرين وكشف أسرارهم، فإنها تستحق تسمية “التجسس”. البيان السابق اقتباس من مقالات للمفكر المبدع عبد الله الكسواني في هذا المجال. بالنسبة للبعض، فإن الاختصاصي هو نفسه بالنسبة إلى “التجسس” للآخرين، وإساءة استخدام أي شيء في هذا العالم قد يكون “إساءة” في الاستخدام وليس في ذلك الشيء نفسه.

– برنامج التجسس Ardamax Keyloggr 4.0.1 2013، وباستخدام هذا البرنامج يمكنك معرفة جميع العمليات والتغييرات التي تحدث على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما تكون بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يقوم برنامج التجسس هذا بمراقبة وتسجيل وحفظ جميع الأنشطة التي كانت يتم تنفيذه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كذلك يمنحك هذا البرنامج أرشيف دقيق وكامل لجميع المواقع التي تمت زيارتها وتصفحها أثناء غيابك، كما أن هذا البرنامج يتمتع بميزة رائعة ومدهشة للغاية، حيث يمكنه حفظ جميع الكلمات والعبارات التي تم كتابتها بواسطة لوحة المفاتيح المستخدمة حتى لو كانت حرفًا واحدًا فقط، ويمكنها أيضًا في نفس الوقت تسجيل جميع الأنشطة والعمليات لأي مستخدم استخدم هذا الجهاز، كما يتمتع هذا البرنامج بميزة أخرى تتمثل في درجة الأهمية والفائدة، وهي أنه يتقن اللغة العربية، ويتميز هذا البرنامج بسهولة استخدامه ومن المفيد والمهم أن يتوفر على كل جهاز كمبيوتر يريد صاحبه معرفة كيفية تشغيله. استخدموه في حالة عدم وجوده، من المفيد معرفة أن هذا البرنامج مجاني.

– برنامج لمنع الإعلانات وحظرها وحذف ملفات التجسس المختلفة وطردها يسمى STOPzilla! AVM 6.1.5.8 يعمل هذا البرنامج على منع الإعلانات المزعجة بكافة أشكالها المختلفة كما يعمل على طرد جميع ملفات برامج التجسس وحذفها ومنعها من الدخول والوصول وبالتالي يعمل على حماية الجهاز من الداخل والخارج بكفاءة وقوة عالية .

– eMatrixSoft Power Spy 2012 10.32 وهو أيضًا برنامج يعمل كجاسوس مخفي ويراقب كل ما يجري ويتم تنفيذه في جهازك أو في جهاز الآخرين الذين تهتم بهم ويوفر لك بيانات شاملة وكافية وكافية و معلومات عن كل ما يحدث هناك.

– البرنامج الأخير هنا هو Spytech SpyAgent 7.50، وهو برنامج ملموس في المراقبة والتجسس وتسجيل كل ما يدور والكتابة على لوحة المفاتيح، وكذلك في البريد الإلكتروني، على مواقع الويب، والتطبيقات الأخرى على الإنترنت، وجميع الدردشات مثل Messenger، ويقوم بحفظ العديد من كلمات المرور والعبارات وتسجيلها، ومهام الطباعة والأوامر، تم حفظ جميع المستندات التي تم تداولها وعرضها وعرضها، مثل الصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك.

هناك المزيد من البرامج مثل هذا لأولئك الذين يرغبون في الزيادة.