تردد القناة – تردد قناة التوليف

تستخدم قناة السلحفاة قناة kololk.com، وهي إحدى القنوات الفضائية السودانية التي انضمت مؤخرًا إلى القناة الإسلامية. تهتم ببث التلاوات القرآنية، ونصوص المحاكم، وأحاديث الأنبياء، وتساعد في تثقيف السودانيين والعرب. . المسلمون والأسر والأشخاص الذين يدرسون التنغيم السوداني والمسلم الصحيح يتكلمون باستمرار بكلمات وعبارات نخبة قادة العالم العربي.

قناة ترتيل

هناك العديد من العوامل والمزايا المتنوعة التي تتمتع بها القناة، ويرجع ذلك إلى السبب الحقيقي وراء استحواذها على اهتمام شريحة كبيرة من العائلات المسلمة في دولة السودان والمنطقة العربية، أبرزها

  • تخصصها في تقديم مادة إعلامية هادفة وتعليمية ودينية تلبي متطلبات ورغبات الجمهور المسلم بمختلف طوائفه وتنشر الثقافة الإسلامية وتخلق الهدوء والطمأنينة في نفوس مستمعيها وتتيح لهم التعرف على الصحيح. منهج التلاوة للذكر الحكيم، ويعالج الأحاديث والأحاديث الباطلة التي انتشرت في عصر الفتن، ويساهم في تنشئة جيل قرآني يتسم بالأخلاق. الإسلام والتمسك بما جاء في الكتاب والسنة النبوية.
  • استقطاب مجموعة متميزة من رجال الدين والقراء في العالم الإسلامي وفريق عمل متخصص في المجال الديني وإداريين على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة والتزامه بمبادئ وقيم الدين الإسلامي ومراعاة أصول الدين الإسلامي. معايير وضوابط وسائل الإعلام العالمية وأتباع سياسة إرضاء الذوق العام باستخدام أحدث التقنيات وأفضل وأفضل المعدات الصوتية ونظام البث عالي الجودة الجودة لمنح المستلمين رؤية أوضح وأكثر دقة لعمليات الإرسال الخاصة بهم.
  • اهتمام القناة بتحقيق أهدافها الإستراتيجية ورسالتها الهادفة وإيصال خدماتها إلى أكبر مساحة عامة في مدن وقرى السودان والشرق الأوسط وشمال إفريقيا مما دفعها لبث محتواها مجانًا وبدون تشفير عبر كليهما. قمرا نايل سات وعرب سات.
  • حرصها على خلق جو تفاعلي وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في جميع دول العالم وتسخيرها للتطورات التكنولوجية الحديثة في عالم الصوتيات والمرئيات، وإنشاء موقعها الخاص على موقع يوتيوب وآخر على جوجل بلس. .
  • قناة ترتيل السوداني

    يحرص المسلمون على اختلاف طوائفهم وانتماءاتهم العرقية والثقافية على الاستماع إلى القرآن الكريم والتأهيل به في رحلتهم وطريقهم إلى الله. يجتهدون في فهم معاني أقواله، وتفسير آياته، وتعلم تلاواته بالطريقة الصحيحة، والعمل بأحكامه وما تنص عليه في تعاملاتهم اليومية، وتربية أبنائهم شبابًا قرآنيًا محافظًا، لا سيما مع الشباب. اقتراب الشهور المباركة من رجب وشعبان. .

    التحضير لشهر رمضان المبارك المشهور بأهميته وفائدته وفضل تلاوة القرآن فيه، ومضاعفة الأجر والأجر، وتفضيل الله تعالى عليه بإنزال آيات الآيات. الكتاب المقدس لسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليلة القدر، مما يحث أبناء الأمة الإسلامية على الاستعداد لاستقباله من خلال توفير القنوات القرآنية.

    وتشتهر بعرضها المستمر لتلاوات كبار القراء مما يتيح لهم التأمل في آياتها وإعجازاتها اللغوية والعلمية، بالإضافة إلى تعليمهم السنن والنصوص التي جاءت من الرسول الكريم لشرحها. وتوضيح العلوم الشرعية والكونية والفتاوى التي تهم كل مسلم والتي تقدمها لهم قناة ترتيل السودانية.

    بالإضافة إلى مسابقات الحفظ التي زاد البحث عنها بأعداد كبيرة من محبي القرآن الكريم وتعلم أصول التلاوة لذلك. يحرص موقع Kololk.com على توفير اهتمامات قرائه الكرام وتلبية احتياجاتهم من قنوات متعددة الفئات وموضوعات أخرى ترضيك. سيقدم لك الموقع ما يلي

    ترددات القمر معدل الترميز الاستقطاب FEC Nilesat 12562/12523 (h) 27500 أفقي 2/3

    ترددات القمر معدل الترميز الاستقطاب FEC عربسات

    عربسات 10810 (ح)

    11766 (ح) 27500

    27500 أفقي

    أفقي 3/4

    5/6