تردد قناة الشرق على النايل سات

نايل سات (إحدى القنوات الفضائية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين) على تردد قناة الشرق، القناة الإخبارية المصرية الخاصة، والتي انطلقت عام 2014 تحت شعار الحقيقة والأمل، ويديرها زعيم قناة Al-Sharq. – حزب الغد ومرشح الرئاسة منذ ذلك الحين. 2015 أيمن يمتلك نهج نور في تبني زملائه بفكر الأخوة، الذين يعارضون حكم النظام الحالي، ويلتزمون بنشر معلوماته وآرائه، والرد والرد وفق نظام تخطيط متنوع.

جدير بالذكر أن القنوات كانت قد توقفت في الأسابيع القليلة الماضية نتيجة خلافات مالية وصراعات واتهامات بالفساد بين الموظفين والإعلاميين، وبين مجلس إدارتها، والتي تم حلها بتدخل وسطاء. .

قنوات الشرق

واستطاعت القنوات جذب الانتباه واستقطاب أعداد كبيرة من المشاهدين في مصر والمنطقة العربية، رغم المضايقات والصعوبات التي واجهوها، والارتباك في بثها. ويرجع السبب في ذلك إلى المزايا العديدة والمتنوعة التي يتمتعون بها، ومن أهمها

طرحها لمواد إعلامية ذات طابع إخباري مثير للجدل جعلها موضع إعجاب لمؤيديها والشرائح المصرية التي اعتنقت سياستها، وموضوع تساؤل من قبل خصومها، خاصة بعد ما قدمته من تسريبات لقيادات حيوية ومهمة في. السلطة المصرية.

حرصها على فتح آفاق إعلامية لمعارضة وجهات النظر وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن آرائهم ورصد القضايا والمشاكل والعيوب التي يعاني منها الشعب المصري بشكل خاص والشعوب العربية بشكل عام، ورؤيتها من طرف آخر. منظور بعيد عن الإعلام المزيف وتزوير الحقائق وفق مفهومهم السياسي للأحداث الجارية في مصر والعالم العربي.

احترافها العالي واستخدامه لأحدث التقنيات العالمية وأفضل وأفضل أنظمة البث المتنوعة بين أنظمة HD عالية الجودة وأنظمة SD القياسية لتزويد مستلمي بثها برؤية واضحة ونقية كل حسب النظام المتوفر في أجهزتها وفق المعايير الإعلامية الدولية مع مراعاة المبادئ العربية وتعزيز قدرتها التنافسية.

توظيف كوكبة كبيرة من الإعلاميين لهم نفس الرسالة والتوجه السياسي، ومستشارين في مختلف المجالات، وكادر عمل متميز، وفريق إداري ذو خبرة واسعة في الإعلام المضاد، يعملون معًا لتحسين مستوى الأداء ورفع كفاءته.

عدم السعي للربح والاهتمام بإيصال رسالتها وتحقيق أهداف نشرها، وتقديم محتواها الإعلامي لأكبر مساحة عامة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وساعدها البث عبر القمر الصناعي نايل سات مجانًا وبدون تشفير.

حضورها المتميز على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة من خلال إنشاء صفحات رسمية وموقع إلكتروني على موقع يوتيوب، إيمانا منها بدور التكنولوجيا الحديثة في زيادة التفاعل الإيجابي وتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها في جميع دول العالم.

برامج قنوات الشرق

تشمل القنوات مجموعة واسعة من البرامج الحوارية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية، ومنها

  • برنامج العين.
  • برنامج رؤيتي.
  • برنامج بالتأكيد.
  • البرنامج القطري.
  • برنامج مع معتز.
  • برنامج الساعة 8 مساءً.
  • عرض شومان.
  • برنامج كتاب الثورة.
  • برنامج الشرق اليوم.
  • برنامج التغطية الخاصة.
  • برنامج حوار بلا اسرار.
  • برنامجنا الإسلامي الجميل.
  • برنامج حصاد الأخبار.
  • برنامج المطبخ السياسي.

وأفلام وثائقية أخرى، وبرامج ساخرة، ومطالبات، ونشرات إخبارية، وتقارير، وأخبار محلية ودولية، وقصص، ودروس، وفتاوى دينية، ومناقشة القضايا العربية والدولية، وتغطية التطورات في الشؤون المصرية والإقليمية والدولية، وتحليل الوضع الأمني ​​في مصر. المنطقة وانعكاسات ونتائج الموقف الدولي عليها، وكل ما يهم المشاهد المصري والعربي بكل أبعاده السياسية والاقتصادية والدينية.

الأمر الذي جعل الحصول على تردداته هدفًا لكثير من محبي الأخبار ذوي الأفكار المعارضة لحكم السيسي في مصر. لذلك، وسعي kololk.com المستمر لتلبية احتياجات قرائه الكرام مع انتماءاتهم السياسية والفكرية المختلفة وتوفير متطلباتهم للقنوات التلفزيونية وغيرها من الموضوعات التي تحوز على رضاك ​​، سيقدم لك الموقع في التالي يتبع

ترددات القنوات الجديدة

ترددات القمر معدل الترميز الاستقطاب FEC Nilesat 12604 (h) 27500 أفقي 5/6

عزيزي القارئ نتمنى أن نكون قد قدمنا ​​جميع المعلومات حول قنوات شاشة 2023 من خلال الموقع، ونحن على استعداد تام للرد على استفساراتكم في أسرع وقت ممكن.