تردد القناة العربية 2023 – تردد القناة العربية 2023

قناة العربية بث الحدث علنيًا، مما يعني أنه بالإضافة إلى العروض الخاصة لطائرات الهليكوبتر في الدول العربية، من الضروري مواكبة أحداث التسريع في المنطقة العربية، وكذلك العربية والعربية. عرب. مراحل دولية .. آخر المستجدات على. وعروض حوارية ونقاشات سياسية، ولفتت إلى أن القناة التي اشتهرت باستبدالها بمدينة دبي للإعلام هي مقرها الرسمي وفرع لقناة العربية. انطلقت القناة عام 2012 استمراراً لنجاح قناة الأخبار السعودية، وأخبار حصرية وتغطية شاملة للثورة العربية، خاصة بعد أن أذاعتها عن الشهرة والشرف الذي اكتسبته بعد الحرب الأهلية السورية، مما ساعدها. تصبح عربية. تعد الساحة الإعلامية من أهم مصادر الأخبار، وقد تم اتخاذ أساليب وخطوات حازمة وحازمة للتعامل مع المنافسة الشرسة في شبه الجزيرة العربية.

القمر نايل سات، الترددات 12169، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي

فعالية القنوات العربية

واستطاعت القنوات إثبات قيمتها واستقطاب أعداد كبيرة من جماهير الأخبار ومحبي آخر المستجدات في القضايا العربية والدولية في المملكة العربية السعودية والوطن العربي. ويرجع السبب في ذلك إلى مزاياها المتعددة والمتنوعة، وأبرزها

تخصصها في تقديم خدمة إعلامية تعليمية ومنيرة متكاملة ومتميزة تعمل من خلالها على تلبية رغبات وأذواق شريحة كبيرة من جمهور التليفزيون في الدول العربية.

رصدها لنبض الشارع العربي وعرض تقارير ميدانية مصورة مع مراعاة الشفافية والمصداقية في تغطيتها لتبلور الوضع الراهن ومدى تأثير ونتائج الرأي العام الدولي على القضايا المطروحة في المنطقة، وإتاحة الفرصة لمشاهديها للحصول على قاعدة معلومات موثوقة بعيدًا عن الوسائط المبتذلة والمثيرة للفتنة.

تعزيز المشاركة بينها وبين وسائل الإعلام الأخرى للارتقاء بمستوى أدائها، وحرصها على اتباع المعايير المهنية الإعلامية الراقية والتقنية العالمية التي تؤهلها للقدرة التنافسية، والتي ساهمت في استخدامها لأحدث التقنيات والمعدات. أفضل وأفضل الأنظمة ذات الجودة المتنوعة بين الأنظمة عالية الجودة المتمثلة في HD وأنظمة SD العادية لتزويد مستلمي نقلها برؤية واضحة ونقية، اعتمادًا على النظام الداعم لجهازها.

حرصها على إتاحة الفرصة لمشاهدي دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لمشاهدتها والاستمتاع بوسائل الإعلام الخاصة بها وتحقيق أهدافها في الانتشار، الأمر الذي دفعها للبث عبر القمر الصناعي نايل سات مجانًا وبدون تشفير.

ريادتها في استخدام التطورات التكنولوجية المستمرة، مما ساهم في دعم التواصل والتفاعل بينها وبين جمهورها من خلال إنشاء صفحات رسمية على مواقع اجتماعية معروفة، وموقعها الخاص على الإنترنت، وأخرى على موقع يوتيوب.

برامج قناة العربية الحدث

وتضم القنوات مكتبة كبيرة من البرامج الحوارية والسياسية والاقتصادية وأبرزها

  • برنامج الحمض النووي.
  • برنامج اليوم.
  • برنامج الحدث.
  • برنامج وجهات النظر.
  • برنامج القاهرة اليوم.
  • برنامج الأسئلة والأجوبة.
  • برنامج استوديو الأحداث.
  • برنامج الحدث المصري.
  • برنامج شارع المصريين.
  • برنامج الرئيس بعد ثورتين.

كما تولي القنوات اهتماماً خاصاً للقضايا والملفات العربية والأحداث الساخنة في المنطقة، وعلى رأسها الملف الفلسطيني والسوري، والملفات العراقية واللبنانية واليمنية والليبية، إضافة إلى تقديم العديد من الأخبار والنشرات الاقتصادية والمهمة. مقابلات مع مسؤولين وشخصيات بارزة في المجتمع ومستشارين وخبراء سياسيين واقتصاديين لمناقشة الوضع الراهن ومحاولة إيجاد حلول سريعة للخروج من الأزمات العربية.

بالإضافة إلى عرض حضارة المملكة العربية السعودية ونبلها الإسلامي المقدس من خلال بث القناة للأفلام الوثائقية، كما أوضحت الدور المهم الذي تلعبه المملكة العربية السعودية في حل المشكلات وجميع القضايا ذات الأهمية والحيوية التي تعود بالنفع على المجتمع. عام. من حيث الأخبار المحلية والدولية، فقد أدى ذلك إلى زيادة عدد الأشخاص الذين يريدون ترددات جديدة لهذا الغرض وهم حريصون على تلبية احتياجات قراء kololk.com والحصول على جميع احتياجاتهم من القنوات التلفزيونية والمواضيع الأخرى. ولرضاهم سيقدم لك الموقع ما يلي

ترددات الحدث العربي على النايل سات

ترددات القمر معدل الترميز الاستقطاب FEC Nilesat 12169 (v) 27500 عمودي 3/4