تلقى الآن تردد طيور الجنة 2023 Toyor Aljanah على نايل سات وهوت بيرد والربسات

يستقبل الآن قناة Toyor Aljanah على نايل سات وهوت بيرد والعرب، لأن التردد الجديد لقناة Toyor Aljanah هو التردد الأكثر بحثًا بعد توقف البث على تردد الجنة القديم. تعتبر القناة من أهم القنوات للأطفال لأنها تتوافق مع تفكيرهم. في الوقت نفسه، يقدم موقع kololk.com مفاهيم دينية وأخلاقية فريدة ويزود الأطفال بالمعلومات بطريقة ممتعة ومثيرة. نعرض الأقمار الصناعية المختلفة، طيور الجنة.

تستقبل الآن ترددات قنوات طيور الجنة 2023

تعد قنوات طيور الجنة من بين قنوات الأطفال التي تم بثها لأول مرة عام 2008 م، ومنذ ذلك الوقت لم تتوقف القنوات عن تقديم محتواها المميز الذي يميزها عن جميع قنوات الأطفال الأخرى. كوم مناسب للأطفال الذي يعمل على غرس القيم الحسنة فيهم وتعليمهم أمور الدين الإسلامي منذ الصغر، مثل المحافظة على الصلاة في مواعيدها وتعليمهم طريقة الوضوء وأداء الصلاة، فتابع المقال مع لنتعرف على ترددات طيور الجنة الجديدة 2023.

تقدم القنوات الأغاني التي يناقشون فيها مواضيع مختلفة لغرس القيم الحسنة فيها، كالأمانة والصدق وطاعة الوالدين، وعزلهم عن كل الصفات السيئة كالسرقة والبخل والكذب، وكل من إن تقديم هذه الأغاني هم في الغالب أطفال صغار حتى يتمكنوا من توصيل المعلومات بسهولة. تعتبر قنوات طيور الجنة من أهم قنوات الأطفال، وذلك بسبب محتواها الذي لا تقدمه أي قنوات أخرى للأطفال، وبالتالي فهي تحظى بشعبية كبيرة، والآن ترددات القنوات الفضائية المختلفة للطفل.

ترددات طيور الجنة بيبي على مختلف الأقمار الصناعية

  • قمر نايل سات، الترددات 11310، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي، معامل تصحيح الخطأ 4/3.
  • القمر الصناعي سهيل سات، الترددات 10730، معدل الترميز 27500، الاستقطاب H، الجودة SD.
  • القمر الصناعي هوت بيرد، الترددات 12111، الجودة SD، الاستقطاب V، معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • قمر عربسات، الترددات 11310، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي، معامل تصحيح الخطأ 2/3.
  • يسعدنا تواصلك معنا واستقبال استفساراتك في حال واجهتك اي صعوبة اثناء ضبط الترددات المذكورة اعلاه على اجهزة الاستقبال الخاصة بك.