نقدم تردد الهرم الجديد لزوارنا الأعزاء على موقع kololk.com، حيث أن هؤلاء المشجعين مهتمون بتطور المجال الرياضي ويريدون مواكبة الموسم الكروي، وخاصة أهل الدوري المصري الممتاز، و المنطقة العربية، خاصة بعد حصوله على حق بث الدوري السعودي وبث برشلونة ضد بوكا جونيورز في بطولة اللاعبين الذهبيين في 15 أغسطس 2023.

لذلك وكما وعدناكم زوار موقع Kololk.com الكرام، أن نوفر لكم كل ما هو جديد في عالم الترددات ولتلبية احتياجاتكم المختلفة من القنوات التليفزيونية بجميع التصنيفات والجنسيات، فإننا نقدم لكم التالي ترددات قنوات بيراميدز الجديدة.

ترددات قنوات بيراميدز الجديدة

ترددات القمر، معدل الترميز، الاستقطاب، FEC، Nilesat hd

نايل سات 11334

12015 27500

27500 أفقي

عمودي 5/6

5/6

قنوات بيراميدز الرياضية

تمتلك قنوات بيراميدز سبورت التابعة لنادي الأهرام (نادي أسيوط) في السابق عدة مزايا متنوعة، وهي السبب الحقيقي وراء شهرة وجذب أعداد كبيرة من محبي الساحرة المستديرة في مصر والوطن العربي، ومنها

  • تقديم وسائط هادفة ذات طابع فريد تجمع بين المرح والتشويق والتنوير، وتسهم في إرضاء أذواق شريحة واسعة من محبي الرياضة وكرة القدم في الوطن العربي، وتلبي احتياجاتهم من البرامج التحليلية وأحداث كرة القدم المحلية والدولية.
  • استقطاب كوكبة من ألمع نجوم الرياضة والإعلام، ونخبة من عمالقة التحليل والتعليق في الدول العربية، وكوادر وإداريين محترفين بمستوى عالٍ من الكفاءة والخبرة، يتكاتفون لتعزيز موقعها التنافسي.
  • متميز في مواكبة البطولات والدوريات العربية، حيث يبث العديد من المباريات المهمة، ويبرز أخبار اللاعبين والأندية، وكل ما يتعلق بالمستطيل الأخضر من حيث التدريبات والتشكيلات للفرق، والإعلان الأخير عن بث فنربخشة. ومباراة بنفيكا الساعة 9 مساء الثلاثاء 14/8/2023.
  • احترافيتها وتقنية عالية وحرصها على تنفيذ سياسة إرضاء الذوق العام للمشاهد، ومراعاة اللوائح الدولية، من خلال استخدام أحدث التقنيات وأفضل وأفضل أنظمة البث، بدءًا من أنظمة HD عالية الجودة. لأنظمة SD القياسية، لتزويد متابعيها برؤية أكثر دقة ونقاء، كل حسب النظام المتوفر بجهازه.
  • التزامها بالمبادئ العربية وسعيها المستمر لتحقيق أهدافها الاستراتيجية وتوسيع منطقة البث في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما دفعها لبث محتواها الإعلامي مجانًا وبدون تشفير عبر القمر الصناعي النايل سات.
  • ريادتها في تسخير المنصات الإعلامية لترسيخ أسس وقواعد إطلاقها وانتشارها بشكل ملحوظ وسريع من خلال الإعلانات المدفوعة على موقع يوتيوب والقنوات الشهيرة والعروض الترويجية التي تضم كوادر لامعة في عالم التحليل والرياضة.

برامج قنوات الأهرام

تم إطلاق قنوات بيراميدز مؤخراً مع باقة من أفضل وأفضل البرامج التحليلية والرياضية بقيادة مجموعة من المذيعين والنجوم الساطعة في مجال الإعلام الرياضي، منها

  • يقدم الكابتن مدحت شلبى برنامجا يوميا واستوديو تحليلى للمباريات الهامة.
  • جناح كرة القدم العالمي الكابتن أحمد حسام ميدو يقدم البرنامج العالمي.
  • الكابتن حسام حسن وإبراهيم حسن يقدمان برنامج باسم التوأم.
  • الكابتن احمد عفيفي يقدم برنامج اسبوعي.

تتميز قنوات الاهرام الرياضية برصد الاحداث والبطولات العربية والدولية وخاصة الدوري المصري الممتاز ومباريات القمة بين فريقي الاهلي والزمالك ودوري ابطال اوروبا وكافة الانشطة التي يشارك فيها نادي بيراميدز وتحليلها. بالتفصيل من قبل مجموعة كبيرة من عمالقة الرياضة من بينهم الناقد الرياضي الشهير حسن المستكاوي وأحمد حسن ورضا عبد العال وابراهيم سعيد وغيرهم من ذوي الخبرة والجماهير العريضة في سماء النقد والتحليل الرياضي.

كما تهتم القنوات الرياضية بإجراء لقاءات حصرية مع نجوم روبن مشهورين ونجوم الدوري الأوروبي وأساطير الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى بث التقارير والنشرات الرياضية التي ساهمت في سرعة انتشارها وزيادة عدد الراغبين في التعلم. حول تردداتها الجديدة خاصة بعد الإعلان عن توفير جديد يعمل بخاصية SD لتلبية رغبات مشاهديها.

تحديث قنوات بيراميدز أعلنت القنوات أنها تملك حقوق بث مباريات نادي يوفنتوس الإيطالي ونادي برشلونة الإسباني عبر قنوات الفرق. .

نحن في انتظار تعليقاتكم واستفساراتكم إذا واجهت أي صعوبة أثناء استقبال القنوات على أجهزتكم.

تردد قناة بيراميدز 2023 – تردد قناة بيراميدز 2023