الان عرض مسلسل اللؤلؤة الحلقة 27 علي قناتي علي الدراما و تردد قنوات اللقطة

أعلنت شبكة On Tracking Network التابعة للشركة المصرية للإعلام بشغف أنها ستبث مسلسل Pearl على غرار أحد المسلسلات. والتي استطاعت أن تحدث ضجة في فترة وجيزة، لأنها تشبه أحد المسلسلات ذات الحبكة المختلفة والحديثة، والسبب في جذبها لمجموعة كبيرة من الناس، لذا فإن البحث عن مواعيدها والقناة التي نقلتها زادت.

وقت سلسلة اللؤلؤ

يشار إلى أنه يذاع من الأحد إلى الخميس على قناة ON في تمام الساعة الثامنة مساءا، وبعد ذلك يتم عرض الإعادة على قناة ON Drama في تمام الساعة العاشرة مساءا، وهذا المسلسل شبيه به. إلى واحدة من أولى المسلسلات التي حصلت الفنانة مي عمر على بطولة مطلقة، و Weather Synergy هي التي أنتجت المسلسل، ومن المقرر أن يكون حوالي 40 حلقة.

تدور أحداث المسلسل حول وجود فتاة تنتمي لعائلة فقيرة، لذلك كانت تعيش مع والدها ووالدتها وجدتها، وكان والدها دائمًا يلجأ إلى طريقة غير شرعية للحصول على المال، وعندما كان كذلك. تآمر لسرقة رجل مات وسقط التهمة على زوجته، وأمضت حياتها في السجن، وظل لولو في السجن. اعتنت بجدتها حتى عجزت عن رعايتها، فأرسلتها إلى الملجأ لتعتني بها، فتعرفت على صديقتها مروة على أنها أختها، وبعد أن كبرت في الملجأ هربت منها. وبدأت تشق طريقها، لكن طارق رجل أعمال معروف، وقد أعجب بها من النظرة الأولى وبدأ يدعمها حتى وصلت واستطاعت أن تنافس أكبر المطربين في الوطن العربي كاميليا، وبدأت الأحداث تتصاعد وتدور حتى أصبحت من أشهر المطربات في الوطن العربي.

وشارك في العمل الفنانة نجلاء بدر وأحمد زاهر وهايدي كرم، بالإضافة إلى سلوى عثمان وإدوارد.

نتمنى ان نكون قد قدمنا ​​جميع المعلومات الخاصة بموضوع مسلسل لؤلؤة الحلقة 27 على قناتي أون و أون دراما.

عبر kololk.com، نحن على استعداد تام للرد على استفساراتك في أقرب وقت ممكن.