تردد إشارة قناة مكسابي التلفزيونية، زاد البحث في الساعات الماضية عن قناة مباراة الأهلي والمريخ السوداني اليوم في دوري أبطال إفريقيا ؛ حيث أعلنت القناة رسمياً عزمها على بث المباراة، الأمر الذي جعل البحث يزداد حول تردد إشارة قناة مكسبي، يذكر أن النادي الأهلي ضمن المجموعة الأولى، وتمكن المارد الأحمر خلال آخر ظهور له. في البطولة ليفوز بها بعد أن تمكن من هزيمة غريمه المصري الزمالك في لقاء فريد بين فريقين من أقوى الفرق في إفريقيا.

تردد قناة مكسابي الفضائية

يذكر أن الأهلي أنهى بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت قبل عدة أيام ؛ حيث تمكن بايرن ميونخ بطل أوروبا من اكتساح البطولة والفوز بلقب المونديال، وحصل الأهلي المصري على المركز الثالث، وبذل القلعة الحمراء جهودًا للفوز بدوري أبطال إفريقيا، وتردد قناة مكسبي. إشارة كانت ضمن القناة التي نقلت مباريات البطولة أكثر إلى قناة بي إن سبورت وقناة الكاس قطر، ومن المتوقع أن تشهد مباراة الأهلي والمريخ السوداني لقاءً قوياً، ويمكن متابعتها على تردد قناة مكسبي.

تردد اشارة قناة التليفزيون الرياضية

  • تردد القناة 11411
  • الاستقطاب أفقي
  • معدل الترميز 27500
  • القمر الصناعي نايل سات

قد تكون مهتمًا

  • “ضبط” تردد إشارة قناة bein sports
  • أحدث تردد لإشارة قناة bein sport المفتوحة على قمر نايل سات – إشارة قناة الكاس

موعد مباراة الأهلي والمريخ السوداني على قناة مكسبي

سيلتقي هو ومارس في تمام الساعة التاسعة صباحًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، وسيعقد الاجتماع في استاد القاهرة على هذا النحو. وسيكون معلق المباراة على قناة بي إن سبورت عصام الشوالي على القناة السابعة المشفرة، وسيتم بثها على تردد الحديثة. دوري ابطال افريقيا.

تردد قناة MKSABY TV MKSaby مباراة الاهلي والسوداني المريخ اليوم في دوري ابطال افريقيا