تردد إشارة قناة تيلي تشاد الجديدة على الأقمار الصناعية نايل سات 2023 عبر موقع إلكتروني هو ملكك بالكامل. في سياق الحديث عن تردد القناة الجديد جاء موعدنا اليوم لتوضيح تردد قناة تيلي تشاد الجديدة، فهي قناة للإذاعة الوطنية التشادية بوسط إفريقيا حيث تعرض المزيد من البرامج المتنوعة في معظم المجالات، بما في ذلك البرامج الترفيهية، والبرامج الإخبارية، والبرامج المتنوعة، والبرامج الدينية، وغيرها.

قناة Tele Chad

الجدير بالذكر أن قناة Tele Chad تعمل على مدار الساعة دون انقطاع أو انقطاع، حيث تعرض جميع البرامج المتنوعة والشاملة في مختلف المجالات الإعلامية بطريقة سلسة وبسيطة تجذب إعجاب المشاهدين وتنقل المعلومات إليهم بوضوح، حيث أن جميع الأخبار والقضايا في تشاد تناقش باستمرار من خلال شاشتها مجانًا وبدون مقابل. لا مال للنيل بدون تشفير.

حول قناة Tele Chad

بالنسبة له، تم إنشاء Tele Chad في عام 1987. كانت القناة الأولى التي تبث بعناية العديد من الأخبار والموضوعات لشعب تشاد حتى يتمكن من فهم جميع الأخبار الدولية والمحلية في إفريقيا باللغة الفرنسية، ولكن القناة لم تكن كذلك. يستمر عرض البرنامج باللغة الفرنسية فقط، ويتم تقديم البرامج باللغة العربية حتى يتمكن المشاهدون من خارج تشاد من فهم ما يحدث هناك. تتنوع برامجها بين البرامج السياسية والبرامج الإخبارية المختلفة، وتعرض هذه البرامج كل ما يتعلق بإفريقيا، بحيث تمس جميع التطورات الناس، والمزيد من البرامج تظهر المزيد عن الحضارات المختلفة. جيل واعي يفهم كل شيء في إفريقيا ويظهر مباريات مختلفة.

تردد قناة تيلي تشاد 2023

الجدير بالذكر أنه تم تغيير إشارة قناة Tele Chad على الأقمار الصناعية سات، لذا نعرض لكم التردد الحديث على القمر الصناعي خلال الأسطر التالية لمشاهدة البرامج المختلفة عليها على مدار 24 ساعة في اليوم دون توقف.

القمرالترددFEC / SRالجودة
نايل سات11602 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة

مع العلم أن اسم القناة في قائمة القنوات هو “Tele Tchad HD”.

اهداف قناة Tele Chad الفضائية

  • الحذر هو قناة للتواصل بينهم وبين الناس في المزيد من البلدان.
  • نشر الأخبار والبرامج الرياضية المتنوعة والنشرات الإخبارية وغيرها.
  • يقوم على بث الحديث الذي يحدث داخل البلد باللغة الفرنسية.
  • احرص على تقديم المزيد من البرامج باللغة العربية أيضا تحت مسمى بوابة نهضة الأمة التشادية.
  • تعريف المواطنين بآخر الأخبار ومتابعة كافة المستجدات التي تشهدها الدولة حصرياً.

في ختام حديثنا حول Tele Chad نتمنى معرفة آراء جميع المشاهدين على القناة والبرامج التي تقوم بإدراجها من خلال تعليق الموضوع.

تردد قناة تيلي تشاد الجديد على النايل سات 2023 – تردد قناة تيلي تشاد الجديد على النايل سات 2023