كتب sm كتب آخر تحديث منذ 3 أشهر منذ 3 أشهر

انطلقت قناة الناس الفضائية الشهيرة من قناة منتظمة تبث بعض الأغاني وتفسيرات الأحلام وغيرها من البرامج الترفيهية والإعلانات والاستشارات، ولكن بعد ذلك تم إغلاق القناة، ثم فتحها مرة أخرى وتخصيصها لمحتوى ديني وديني. برامج هي تلاوة القرآن الكريم ودعوة للتمسك بالدين الإسلامي والابتعاد عن التعصب. والعنف، لأنه ليس سمة من سمات الدين الإسلامي، وخطته تناقش المزيد من المحتوى عن الأديان المختلفة. وقضية الإسلام كما في الوقت الحاضر مرتبطة أيضًا بالإيمان والفقه والأحاديث النبوية الشريفة التي نستمد منها أسلوب الحياة اليومية.

عرض محتوى القناة الفضائية

تقدم هذه القناة المزيد من تلاوات القرآن بأصوات رؤساء مختلفين، مثل الشيخ محمد حسن، والشيخ شحات عزازي، والشيخ محمد المصري، والشيخ حسن سالم أبو فتو، وغيرهم من المشايخ البارزين. خطة الشيخ عقلة العراشي العظيم وخطة طب الأعشاب وخطة سفير القرآن وأخيراً وليس آخراً خطة الفدية والعديد من الخطط الأخرى الهادفة والمفيدة لحياة كل مسلم.

التردد الحديث لقناة الناس

تعد قناة الناس من أفضل الطرق بالنسبة لنا لتعلم المذاهب الدينية، ومع الزيادة المستمرة في أعداد المسلمين والمسلمين في مختلف المناطق، شارك العالم أيضًا في فعاليات متابعتها، وأسفرت عن توعية منتشرة في مختلف البلدان والقارات. الثقافة الدينية ومدح الإسلام للتسامح والحب والسلام، وهو هدف تنموي على أرض الواقع، والغرض من ذلك إنشاء صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي على موقع يوتيوب، بحيث تلتزم القناة بتعزيز الإشارات وتطويرها. ومواكبة التكنولوجيا من خلال التحديثات. ترددها يجعل تردد القناة يمر على نايل سات 12055h، واستقطاب رأسي، ومعدل ترميز 27500.

تلقى الآن تردد قناة الناس الجديد 2023 تحديث فبراير على نايل سات والعرب سات

شارك المقال

الموضوعات التي قد تهمك

انظر أيضا من قسم (التكنولوجيا).