ضبط تردد قناة كايرو دراما 2023 (كايرو دراما) من خلال موقع koolk.com. تعلم فنون الأداء سواء المصرية أو الخليجية أن هذه القناة تابعة لشبكة قنوات القاهرة التي تضم قنوات متنوعة وفئات متعددة.

  • القمر نايل سات، التردد 10777، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي

تردد قناة كايرو دراما 2023

معدل تردد القمر FEC ترميز الاستقطاب

نايل سات10777 (ح)27500أفقيإلي

أهم ما تعرضه قناة كايرو دراما

عرضت القناة المزيد من البرامج الترفيهية والمسلسلات العربية الحديثة والقديمة، ومن أهمها

  • المسلسل المصري ابن ليل، مأخوذ عن الرواية الإنجليزية الشهيرة، كونت مونت كريستو، بطولة مجدي كامل، يوسف شعبان، نهال عنبر، أحمد راتب، فريال يوسف، أحمد بدير، وغيرهم.
  • مسلسل الزوجة الرابعة بطولة مصطفى شعبان، علا غانم، حسن حسني، آيتن عامر، لقاء الخميسي، هبة مجدي، وغيرهم، ويتناول قضية اجتماعية خطيرة بدأت بالظهور مؤخرًا وهي التنقل بين الزوجات، التفسير الخاطئ للشريعة وأنانية بعض الرجال في إطار كوميدي اجتماعي ممتع.
  • رقم مفقود، بطولة شيرين عادل ومحمود الجندي ويوسف الشريف، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الممثلين المصريين، حيث عرض من خلال قصة حياة محامي يحاول إثبات نفسه وتقديم تحرشات وفقدان مكالمات.

مسلسلات كايرو دراما

  • مسلسل الأخت تريز، بطولة حنان ترك، بالتعاون مع صبري عبد المنعم، سميرة صدقي، سامي العدل، صفاء جلال وعدد كبير من النجوم الآخرين، يظهر الترابط والوحدة الوطنية في مصر ويحذر من التلاعب.
  • السن الذي قدمه شريف سلامة، وشيري عادل، ونهال عنبر، وأحمد خليل، وهبة مجدي، ورجاء الجداوي، وفنادى الشندويلي.
  • ويروي المسلسل الكوميدي المشترك مجموعة من النجوم السوريين بالتعاون مع مجموعة من النجوم المصريين والأردنيين منهم النجم السوري نزار الجراح والنجمة وفاء موصلي والنجمة المصرية طلعت زكريا والنجمة الأردنية عبير عيسى. وغيرهم من النجوم العرب.
  • بحلم أو بعلم، والذي يضم عددًا كبيرًا من الوجوه الشابة، من بينهم نزار أبو حجر، وأندريه سكاف، وجمال خليل، وفاضل وفاعي، ولينا كرم، وغيرهم الكثير.
  • والمسلسل المصري، شمس الأنصاري، يقدمه محمد سعد، بالتعاون مع لقاء الخميسي، وفاروق الفيشاوي، وأحمد سلامة، ومحمود الجندي، وعلي حمدي، ومجموعة النجوم.
  • مسلسل بحر وعطشان، رواه رولا خرسا وأحمد فهمي ومحمود قابيل وتغريد فهمي ومحمود الشوربجي وشمس وغيرهم من الممثلين.
  • الصفع بطولة شريف منير، هيثم أحمد زكي، فاروق فلوكس، سيد مصطفى، ناصر عثمان، مصطفى أبو سريع وممثلين آخرين.

عروض تلفزيونية على الدراما

البرنامج الكوميدي فؤش في المخيم، يرويه المطرب محمد فؤاد، ويستضيف فيه نجوم الفن والإعلام العرب، ومزحة يقوم بها مقدم البرنامج.

نظرا للزيادة في عدد متابعي القناة خاصة في الآونة الأخيرة، بعد أن استخدمت أحدث الأنظمة عالية الجودة لمواكبة هذه الوتيرة المتغيرة باستمرار للعالم التكنولوجي، فقد قدمت أنظمة أكثر تقليدية حتى يتمكن المتابعون و يمكن للمشاهدين الاختيار من بينها. الخيارات ليست فقط حسب النظام الذي توفره أجهزته، ولكن أيضًا لهذا المحتوى والحدة للموقع لتوفير كل ما يلبي احتياجاتك.

ملاحظة مهمة

جدير بالذكر أنه على الرغم من نجاح شبكة القاهرة إلا أن ذلك لم يمنع رئيس جهاز حماية المستهلك من رفع دعوى قضائية ضد خصمه نهاية العام الماضي، متهمًا إياها بنشر الحيل والسحر، وتحذير متابعيها. . لا تميل إلى فهم ذلك. من خلال المحتوى الذي تعرضه قنواتها الإعلانية الكاذبة، عُرفت قناة شبكة القاهرة بتعرضها لانقطاعات إعلانية متعددة، مما أدى إلى شكاوى من متابعيها.

تردد قناة كايرو دراما الجديد استقبال 2023 (كايرو دراما)