أظهرنا لكم على موقعنا تردد إشارة قناة مدرستي التعليمية 2023 على القمر الصناعي نايل سات لفهم عملية التعلم عن بعد، وأصدر وزير التربية والتعليم طارق شوقي بيانا بأنه سيتم إطلاق المزيد من القنوات التعليمية المختلفة لمساعدة الطلاب في أسهل طريقة لقبول العملية التعليمية دون انقطاع الإنترنت.

تردد قناة مدرستي التعليمية 2023

يتم تشغيل الجدول الأسبوعي للفصل المحدد كل أسبوع لكل موضوع ووصف وإعادة عرض بسهولة، وما هو التاريخ. هذا الجدول الزمني يتغير مرة واحدة في الأسبوع. لا تقل أهمية وفوائد قناتنا المدرسية عن أهمية الذهاب إلى المدرسة، وتعد هذه القناة من أهم القنوات التعليمية، حيث توفر محتوى لمستويات التعلم المختلفة على جميع المستويات، من الابتدائية إلى الإعدادية، وبذلك تحافظ القناة على نقاء الصوت والصور، لتسهيل الوصف والاستماع، دون إزعاج البث.

يمكن استلامها عن طريق

الترددمعدل الترميزالاستقطاب
1230327500أفقي

منصة مدرستنا عبر الإنترنت

تعتبر منصة مدرستنا من أهم المنصات التعليمية التي أعلن عنها وزير التربية والتعليم عبر فيسبوك، وتؤكد هذه المنصة على ضرورة متابعة أولياء الأمور لعملية التعليم والمتابعة مع الطلاب بعد أزمة الانتشار العالمي لـ COVID-21 الفيروس. في الصين، لا يقتصر التعليم على المدارس فقط، بل يلعب دورًا محليًا هذا العام دورًا واضحًا جدًا في عملية تلقي التعليم، ولهذا السبب توفر القناة عرضًا ووصفًا مناسبين.

مفضلات مدرستنا

لا تكتفي هذه القناة بوصف المنهج الأكاديمي للعام، بل تكتفي بأساليب تربوية مهمة ووسائل توعوية وتعليمات لحفظ الدروس والدراسة، وطريقة تلقي العملية بمنتهى السهولة وكأنها حقيقية. المدرسة.

تردد قناة مدرستي التعليمية 2023 على نايل سات لمتابعة الدراسة للتعلم عن بعد