تأتي كلمة “طائر الجنة” من العبارة الأكثر بحثًا على Google، بعد أن توقفت القناة القديمة عن البث في أوائل عام 2012.

جميع الآباء في الوطن العربي بحثوا عن هذه الكلمة، وهي قناة على الترددات الحديثة، لأن القناة هي المكان الذي يثق فيه جميع الآباء. يعود هذا المصدر للأطفال إلى المحتوى الهادف والمفضل للقناة الذي يساعدهم على غرس المبادئ الأخلاقية والدينية النبيلة التي يريد الجميع غرسها في عقولهم وقلوبهم. تم تغيير تردد القناة القديمة إلى تردد لتقديم صور عالية الجودة وتقنية مفضلة لمتابعي القناة.

محتوى قناة طيور الجنة

تقدم قناة طيور الجنة المزيد من الأغاني والأناشيد الرائعة، وسيزاحم عليها الأطفال من جميع الأعمار، لأن القناة تدعم الأعمار، وبشكل عام تعلم القناة الأطفال الحروف والأرقام والأرقام والحروف الأبجدية بطريقة ممتعة وجذابة. .

يوم من الأسبوع، العدد، إلخ. من خلال متابعة الأغاني والأغاني ومحتوى قناة طائر الجنة، تصبح العملية التعليمية ممتعة، كما توفر القناة المزيد من أغاني الأطفال المفضلة والمتحركة، كما تبث القناة المزيد القنوات والبرامج الاجتماعية الشيقة التي ذكرها المشاهير، مثل نشرة دار الأخبار برواية المعتصم بالله مقداد، والوليد مقداد. كما قامت القناة ببث برنامج “اجلس البيت الصغير” وبرنامج “اجلس البيت الصغير”.

برنامج “بيت الحج” يستضيفه جميع نجوم القناة.

تردد قناة طيور الجنة .

تبث القناة محتواها على القمر الصناعي عرب سات ونايل سات، وإليكم الترددات الحديثة للقناة

تردد قناة طيور الجنة على النايل سات HD

التردد 11393

معدل الترميز 27500

الاستقطاب عمودي

الجودة HD

معامل تصحيح الخطأ 3/4

القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة طيور الجنة على القمر الصناعي عرب سات

التردد 11310

معدل الترميز 27500

الاستقطاب عمودي

القمر الصناعي عربسات

محتوى قناة طيور الجنة

يهتم كثيرًا بالأطفال، حيث يتم بث العديد من الأغاني المثيرة للاهتمام التي تحث الأطفال على اتباع القيم والأخلاق الحميدة، فضلاً عن تشجيعهم على اتباع العادات الصحية سواء كانت “غذائية أو نفسية”.

تردد قناة طيور الجنة تحديث يناير 2023 لمشاهدة اقوى افلام الكرتون وبرامج الاطفال