شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك، ابتداءً من الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الأهلي ضد الزمالك

محمد الشناوي في حراسة المرمى، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول، أكرم توفيق، عمرو الصوية، عليو ديانج قفشة، بيرسي تاو، لويس ميسوني، محمد شريف.

تشكيل الزمالك ضد الأهلي

  • محمد ابو جبل في حارس المرمى
  • أحمد فتوح – محمود الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي
  • طارق حامد – الامام عاشور – اوباما
  • أحمد زيزو ​​- بن شرقي – عمرو السعيد

وطالب موسيماني مدرب الأهلي لاعبيه بالالتزام بالخطة وأداء الواجبات المنوطة بها على أكمل وجه، بالإضافة إلى التركيز الجيد والانتشار في الملعب واللعب من لمسة واحدة لنقل الكرة بسرعة بين خطوط الزمالك. .

عقد مدرب الزمالك باتريس كارتيرون جلسات مع لاعبي الزمالك، طلب خلالها منهم الفوز على الأهلي لطمأنة الجماهير في ظل حالة القلق التي تسيطر عليهم بسبب عدم وجود صفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية. نتيجة لقرار لجنة الانضباط في الفيفا.

ويدير مباراة الأهلي والزمالك الحكم الدولي محمد عادل ويساعده أحمد حسام المساعد الأول ويوسف البساطي المساعد الثاني وأمين عمر والحكم الرابع وأحمد الغندور والحكم فار وعبد العزيز آل. -سيد مساعد فار.

القنوات التي تبث مباراة الاهلي والزمالك

ستذاع مباراة الأهلي على أون تايم سبورتس 1. تردد قناة أون تايم سبورتس على نايل سات التردد 11861 (ح) معدل الترميز 27500 التصحيح 5/6

الشنق والزمالك

تقرر تعليق مدحت شلبى على القناة الصوتية الأولى، وعلق حاتم بطيشة على الثانية.

ينطلق أستوديو تحليل القمة الساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي يوم الجمعة وسيقدمه الإعلامي سيف زاهر، وسيكون الضيوف من نجوم الزمالك السابقين فاروق جعفر وحازم إمام، وكذلك أحمد حسن وعماد متعب الأهلي السابق. النجوم.

في الوقت نفسه، سيبث أحد فروع سيتي كلوب التي يستضيفها محمد غانم استديو خارجيًا يستضيف نجم الأهلي السابق محمد عبد الجليل وهداف الزمالك الأسبق جمال حمزة.

وتحت إجراءات أمنية مشددة انتشرت عناصر أمنية باستاد القاهرة لتأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.

يحرص رجال المجموعة الأفريقية على عمل عدة إدارات أمنية لضمان سلامة الملعب ومخارجه، وكذلك وصول وسلامة حافلات اللاعب داخل الملعب وخارجه.

وسيقوم فريق أمن المجموعة الأفريقية بحماية لاعبي الفريقين وغرفة الملابس وقاعة المؤتمرات الصحفية وممر اللاعب والحكم المسؤول عن المباراة.

ومن المقرر أن يتم بث اللعبة بسيارة 4K، تنقلها 20 كاميرا لاسلكية وكاميرا بدون طيار، وتذاع عالميا، وتذهل الجماهير في الداخل والخارج، إخراج محمد نصر إردنج.