يعد تطبيق Black hole الرائع لتنزيل الفيديو من أشهر التطبيقات التي يستخدمها الكثير من الأشخاص لتنزيل مقاطع الفيديو أو الموسيقى المفضلة لديهم على الهاتف المحمول من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. استخدامه، بالإضافة إلى حقيقة أن برنامج Black Hole لا يحتوي على إعلانات تزعج المستخدمين أثناء الاستخدام، لذا يقدم لك التطبيق أروع تجربة للاستمتاع بتنزيل جميع مقاطع الفيديو التي تعجبك على هاتفك المحمول.

قطع الثقب الأسود التطبيق

عن طريق تحميل تطبيق Black Hole يمكنك الاستمتاع بأفضل تجربة تحميل الفيديوهات والموسيقى من خلال جميع وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنه يمنحك العديد من المزايا التي لم تجدها في هذا التطبيق وهي القدرة على استخدامه لجميع الأشخاص وما يفعله لا تتطلب متخصص. الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والأفلام وكل ما تقوم بتنزيله عبر الإنترنت، قم بترتيبها حسب الأولوية عن طريق التنزيل، ويمكنك الوصول إليها في أي وقت تريده سواء كنت متصلاً بالإنترنت أم لا.

قطع الثقب الأسود هو تطبيق رائع لتنزيل الفيديو

تنزيل Black Hole

يعد Black Hole Cut أحد أفضل التطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو على الهاتف، حيث أصبح هذا البرنامج شائعًا جدًا مؤخرًا، فهو يدعم أنظمة تشغيل Android و iPhone

  • رابط تنزيل تطبيق Android
  • رابط التنزيل لجهاز iPhone
  • بعد النقر على رابط التنزيل لتطبيق قص الثقب الأسود.
  • انتظر لحظة حتى ينتهي التثبيت واضغط على الزر “فتح”.
  • توافق على منح التطبيق أذونات الوصول إلى جميع مواقع التواصل الاجتماعي لتتمكن من تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى والصور على هاتفك.

وعند فتح التطبيق ستظهر لك واجهة بسيطة وسهلة تحتوي على الكثير من البرامج التي يمكنك تنزيل الفيديوهات والموسيقى منها مثل انستجرام وواتس آب وغيرها. يمكنك تنزيل الفيديو على الجهاز بسهولة والاستمتاع به وقتما تشاء.