أطلقت شركة Honor الصينية أحدث ساعة ذكية جديدة في الصين للأطفال، والتي أطلق عليها اسم “Honor Choice Children’s Watch”، ومن المتوقع أن تنتشر في باقي أنحاء العالم، مع مجموعة واسعة من الميزات التي ينتظرها الكثير من الناس. بما أن الساعة الحديثة تدعم مكالمات الفيديو بتقنية 4G، فهي تتميز أيضًا بدقة تحديد المواقع بحوالي 8 مرات، بحيث يمكنك بسهولة مراقبة أطفالك، كما أنها تحتوي على نظام متخصص ومستقل يمنع اختراق البرامج الضارة وخروقات البيانات والبيانات. يتم تشفيره أثناء الإرسال، مما يحمي خصوصية المستخدم.

ميزات جديدة لساعة هونر

تأتي ساعة Honor Children’S Watch أيضًا متوافقة مع شبكات 4G، وتوفر رؤية واضحة وسريعة لبيئة الطفل يمكنك من خلالها التواصل مع طفلك في أي وقت تريده، وتدعم الساعة الحديثة وضع الذكاء الاصطناعي الذي يسجل حركة الطفل طوال اليوم، كما أنه يدعم تقنية SOS بنقرة واحدة للمراسلة الفورية في حالات الطوارئ.

بطارية ساعة أطفال هونر

من أهم مميزات الساعة الذكية أنها تحتوي على بطارية قوية بسعة 850 مللي أمبير، ويمكنك أيضًا زيادة عمر البطارية بشكل أكبر بالإضافة إلى تفعيل وضع توفير الطاقة، وهذا سيسمح لك بمراقبة جهازك. طفل طوال اليوم.

تحتوي الساعة أيضًا على معيار IP68 المسؤول عن مقاومة الغبار والماء ويدعم المساعد الصوتي الذكي، ويمكن للوالدين أيضًا تعيين الكثير من الأنشطة مثل تعطيل إدارة أذونات الهاتف وأهداف التمرين والوظائف الأخرى باستخدام تطبيق الهاتف الذكي.

أنت مهتم أيضًا بـ

سعر ساعة Honor Children’S Smart Watch

يبلغ سعر ساعة Honor Children’S Watch الذكية حوالي 46 دولارًا أمريكيًا في الصين (ما يعادل حوالي 900 جنيه مصري).