تردد قناة سكاي نيوز عربية الفضائية على نايل سات وعربسات بدر 4 والقمر الأوروبي هوت بيرد، وهي من القنوات الإخبارية المنافسة بشدة على الساحة الإخبارية في الشرق الأوسط. أبو ظبي للإنتاج ومقر الشركة الأم سكاي نيوز في بريطانيا. تحرص القناة على تقديم محتوى إعلامي مميز وفريد ​​من نوعه من خلال السبق الصحفي الذي يتمتع به مراسلوها وطاقم من أكفأ المراسلين والمذيعين في إفريقيا والشرق الأوسط.

تهدف قناة Sky News Arabia إلى إيصال الأخبار بدقة وسرعة عبر جميع المنصات، مع مراعاة القيم الإنسانية، من خلال الريادة في توظيف التكنولوجيا، تكريس ثقافة الإبداع والابتكار، باتباع أعلى المعايير المهنية، واستقطاب أفضل المواهب، توظيف التكنولوجيا الرائدة.

توفر القناة تغطية شاملة لجميع الأحداث العربية والدولية، وخاصة منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على مدار 24 ساعة في اليوم، دون انقطاع، وبأعلى جودة، مجانًا بدون اشتراك. يمكنكم متابعته على شاشات التلفزيون من خلال ضبطه على التردد التالي على النايل سات، هوت بيرد، عربسات

تردد قناة سكاي نيوز عربية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11977 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
عرب سات11996 (ح)27500 – 3/4عالية الدقة
الطيور الساخن11747 (ح)27500 – 3/4عالية الدقة

تتيح سكاي نيوز عربية لمتابعيها الاطلاع على آخر الأخبار بجميع الوسائل المتاحة، سواء من خلال مشاهدة البث المباشر للقناة، أو التصفح من الإنترنت عبر الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر، والتغطية الشاملة لجميع الأخبار على الفور، سواء الأخبار السياسية أو الاجتماعية أو الرياضية، أخبار التكنولوجيا والتقنيات الحديثة والعلوم والرسوم البيانية. متابعة مستمرة على مدار 24 ساعة بدون تشفير وبجودة HD على أقمار عرب سات ونايل سات وهوت بيرد. كما يمكنك متابعة جميع القنوات والتعرف على ترددها من خلال البحث في الموقع، حيث يقوم موقع التقنية العربية بتجهيز قاعدة بيانات ضخمة من البيانات الخاصة والعامة في الوطن العربي والعالم. تابعها الآن بدون ارتباك أو تشفير.