الجديد على النايل سات هو تردد قناة روجافا تي في وهي قناة متخصصة في تقديم الأخبار المحلية والعالمية على مدار 24 ساعة في اليوم لحظة بلحظة. سنعرض لكم الآن تردد قناة روجافا وكيف يمكنكم استقباله على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم.

حول قناة روجافا

قناة روجافا هي قناة حوارية سورية متخصصة في تقديم البرامج الإخبارية والبرامج الحوارية التي تناقش أهم القضايا والموضوعات التي تهم المشاهدين في الوطن العربي.

تعتبر قناة روج آفا من أهم القنوات الإخبارية في سوريا والوطن العربي، وقد حازت على إعجاب الكثير من المشاهدين داخل الوطن العربي وخارجه، لأنها تقدم محتوى هادف وصادق دون مبالغة أو واقع مضلل.

تردد قناة روجافا 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12604 (الخامس)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Rojava TV”

كيفية استقبال تردد قناة روجافا الجديد

هذه طريقة بسيطة وواضحة يمكنك من خلالها استقبال تردد قناة روجافا، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى قائمة القائمة من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بالريسيفر، ثم الدخول إلى إعدادات الجهاز، ثم اختيار التثبيت، ثم التثبيت اليدوي، ستظهر قائمة Moon Select. القمر الصناعي نختار قمر نايل سات ثم نضع البيانات الموضحة في الجدول وهي التردد ومعدل الترميز والاستقطاب ونضغط موافق وبعد الانتهاء من عملية البحث تصل رسالة التأكيد نضغط حفظ للحفظ البحث والقنوات الجديدة.

قناة روجافا البث المباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة روجافا على الإنترنت في الوقت الحالي، ولكن من المتوقع أن يتوفر البث المباشر لها في أسرع وقت ممكن للوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين، ولكن يمكنك متابعة البرامج والأخبار التي يتم عرضها تعرض على قناة روجافا من خلال موقعها الرسمي، كما يمكنك التقرب من القناة من خلال صفحاتها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر.

قنوات سورية أخرى

انتهى حديثنا حول تردد قناة روجافا ويمكنكم الآن استقبال القناة، وفي حال واجهتكم أي مشكلة في استقبالها يمكنكم ترك تعليق لنا على موقع Tekiya وسنقوم بالرد على أسئلتكم في أقرب وقت ممكن .