قناة ميد ميوزيك تي في الفضائية على القمر الصناعي نايل سات وهوت بيرد، وتوفر القناة بثًا مباشرًا لجميع الأغاني والمقاطع المختلفة التي تعرض على شاشة القناة، وتعمل على بث جميع الأغاني والمقاطع الحصرية التي يبحث عنها جميع المشاهدين. من بين العديد من القنوات الغنائية الأخرى، تبث القناة من داخل كردستان جميع أغاني التراث الكردي الذي يفضله كثير من المشاهدين على القنوات الأخرى.

كما تحرص القناة دائمًا على بث جميع الأغاني الكردية، ويتم بث جميع الأغاني التي تنتشر عبر القناة بشكل دائم، وتعمل القناة دائمًا على تقديم ما يبحث عنه جميع المشاهدين بين القنوات الغنائية المتناثرة، وهي تقدم مجموعة جديدة وحصرية من جميع الأغاني المتعددة الموجودة من بين جميع القنوات المنتشرة في العديد من الدول العربية والأوروبية، يتم تقديم جميع الأغاني الجديدة والحصرية، والقناة تبحث عن جميع الأغاني المتنوعة من أجل لفت انتباه كل مشاهدي القناة لمشاهدتها بشكل دائم من القنوات الأخرى.

الجدير بالذكر أن القناة تعمل بتقنية وجودة عالية، وهذا ما يلفت انتباه جميع المشاهدين إلى القناة ومشاهدتها بشكل مستمر، وللقناة قاعدة جماهيرية عالية بين العديد من القنوات الغنائية الكردية المنتشرة بين العديد من القنوات الأخرى، وله نسب مشاهدة عالية بين جميع القنوات الأخرى وانتشاره من بين العديد من القنوات الغنائية، فهو يعمل على تقديم أغاني التراث الكردي المنتشرة بين جميع القنوات الأخرى ومناسبة لجميع المشاهدين في أجزاء كثيرة من الدول العربية والعالمية. فتعمل القناة طوال النهار والليل بدون انقطاع.

تردد قناة ميد ميوزيك 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11636 (الخامس)27500 – 3/4SD
الطيور الساخن12520 (الخامس)27500 – 3/4SD
اسم القناة في قائمة القنوات “Med Music”

يُذكر أن القناة تعمل على إرضاء جميع أذواق جميع المشاهدين الذين يرغبون دائمًا في متابعتها، ويمكنك الآن ضبط التردد الجديد للقناة للاستمتاع بمشاهدة القناة من بين العديد من المتميزين.