تردد قناة الظفرة الأقرب إليك “تردد قناة الظفرة” قناة عربية إماراتية تبث على القمر الصناعي نايل سات، تعرض العديد من المسلسلات الخليجية والعربية الجديدة والقديمة. تعمل القناة من خلال تقديم أجمل برامجها على مدار اليوم بدون تشفير، فهي قناة مجانية بدون اشتراك شهري، وتحرص قناة الظفرة دائمًا على تقديم أجمل المسلسلات الدرامية والبرامج الترفيهية الشيقة للمشاهد العربي من خلال شاشتها. التي تعمل يوميا دون انقطاع البث او انقطاع البث حيث تعمل 24 ساعة في اليوم دون توقف.

حول قناة الظفرة الفضائية

الظفرة قناة فضائية عربية تبث من دولة الإمارات العربية المتحدة. سميت بهذا الاسم بسبب منطقة في إمارة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة. تحرص القناة على العادات والتقاليد العربية ذات الطابع الخليجي. تعرض القناة العديد من المسلسلات الدرامية العائلية التي تناسب جميع الأعمار دون الإخلال بحياء المشاهد أو تعليمه العادات. سيئة، حيث تحرص على تقديم محتوى هادف ومحترم، مع اجتهاد فريق عمل القناة الذي يعمل كواحد للنهوض بالقناة ومحتوياتها، وحققت القناة أكبر نسبة مشاهدة من خلال برامج الأطفال والبرامج الترفيهية المتنوعة و سلسلة أخرى.

برامج قناة الظفرة الفضائية

  • نبض التراث برنامج تاريخي يحكي عن التراث الخليجي القديم ويروي قصصًا وحكايات عن الحرف اليدوية البدوية الرائعة التي توثق التراث والأصالة بصور حقيقية تعيد المشاهد إلى العصور القديمة وتربطها بواقع التغيير الحالي.
  • منصة المشاهير يقدمها سعيد الشهراني، وهي منافسة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يخرج اثنان منهم بموضوع للنقاش، ويدافع كل طرف عن وجهة نظره في الفوز، وفي حال الخسارة، تم حظر تطبيق الخاسر.
  • أمسية الإمارات برنامج اجتماعي أسبوعي يعرض ويناقش أهم القضايا في الإمارات. إنه برنامج اجتماعي بأهداف مختلفة.
  • كما يقدم برامج أخرى مثل Tonight Studio و Smart Government و Immortal Stories و Unforgettable Trips.

مع هذه الحزمة من البرامج تعرض القناة المسلسل السوري والخليجي والمصري العربي لشخصية كوميدية ساخرة وخفيفة تجلب الفرح والسرور لقلوب المشاهد ولا تنسى قناة الظفرة الفضائية للأطفال بتقديمها للأطفال. البرامج التي يحبونها والتي تلعب دورًا مهمًا جدًا في تعليم الأطفال السلوك الجيد وفقًا للعادات والتقاليد العربية المعروفة من خلال الرسوم المتحركة الرائعة والمحبوبة للأطفال الصغار، لا شك أن القناة تخاطب جميع أفراد الأسرة.

قناة الظفرة بث مباشر

يمكنك الآن مشاهدة قناة الظفرة الفضائية وبرامجها ومسلسلاتها العربية على الهواء مباشرة لمتابعة كل ما هو جديد أولاً عبر موقعها الرسمي للبث المباشر من خلال زر البث المباشر أسفل جدول الترددات. كما يمكن متابعة القناة وأخبارها الحصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي Facebook Twitter و YouTube.

تردد قناة الظفرة

يمكنك الآن متابعة أهم برامج ومسلسلات قناة الظفرة على القمر الصناعي عبر التردد الجديد بدون اشتراك شهري فقط من خلال ضبط جهاز الاستقبال على التردد الجديد في الجدول الزمني. يمكنك الاستمتاع بالمشاهدة الجيدة طوال اليوم دون انقطاع الإرسال أو التداخل، فهي قناة مجانية تعمل 24 ساعة بدون اشتراك شهري.

تردد قناة الظفرة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12322 (الخامس)30000 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات “الظفرة”

لا شك أن قناة الظفرة الفضائية تتميز بمحتواها الذي تقدمه من خلال شاشتها المميزة، وذلك لجهود كل من يعمل في القناة بكل شفافية. ويعرض الآراء بحيادية تامة للوصول إلى كل ما يهم الخليجيين والمواطنين العرب بشكل عام. أصبحت من أهم القنوات العربية والخليجية بما تقدمه وحصدت نسب مشاهدة كبيرة في الفترة الأخيرة رغم أنها قناة حديثة إلا أنها أثبتت وجودها ونجاحها بسرعة.