القمر الصناعي Discovery Africa HD على القمر الصناعي نايل سات، وهو من أهم القنوات التي تقدم الكثير من المعلومات المختلفة حول العلوم البيئية والجيولوجية والبيولوجية في أفريقيا وهذا ما يبحث عنه الكثير من الناس لمعرفة مراحل التكوين. من الأرض والعصور المختلفة التي مرت بها الحياة البشرية، وتتميز القناة عن غيرها من القنوات التي تعرض الطبيعة المختلفة للأرض التي يعيش عليها جميع الناس، وتعرض كل الأشياء التي تساعد في الفهم والشرح. ظواهر طبيعية كثيرة بشكل واضح ودائم، وتعد القناة من أهم القنوات المتميزة عن غيرها.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن القناة من أهم القنوات الموجودة وتتميز عن غيرها من القنوات التي تبث وتعرض الطبيعة والأرض وجميع التشكيلات المختلفة، وأيضًا تبث العديد من المراحل المختلفة التي تتكون من خلالها الصخور الطبيعية و وجود العديد من المظاهر المختلفة الموجودة في جميع القنوات الأخرى، والقناة تدرس العديد من الظواهر الجيولوجية المختلفة وتعمل على تقديم كل الأشياء التي تتميز عن غيرها وتجذب الكثير من المشاهدين إليها، ونقوم ببث العديد من البرامج المتنوعة الموجودة وتنتشر من القنوات الأخرى التي تقدم العديد من الظواهر الطبيعية في الكون بأسره.

يشار إلى أن القناة تسجل أعلى معدلات مشاهدة من القنوات الأخرى التي تعرض الطبيعة وتصور العديد من الغابات المختلفة والعديدة داخل إفريقيا، ولها معدلات مشاهدة عالية والعديد من بين العديد من القنوات الأخرى التي تبث العديد من الظواهر الطبيعية، كما تقدم العديد من العروض المختلفة. الأشياء التي تنتشر في العديد من الأماكن والأماكن المختلفة وتقدم الكثير من الأشياء الكثيرة التي تخص العديد من الكائنات الحية التي تعيش في الغابة، لذلك يتم بث القناة ومشاهدتها من قبل العديد من الأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع ومعرفة كل ما هو جديد. ومتميزة عن تلك الحيوانات التي تعيش في الغابات.

تردد قناة Discover Africa 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11277 (الخامس)30000 – 2/3عالية الدقة

ويتم تعيين التردد الجديد للقناة على القمر الصناعي نايل سات لاستقبال القناة مجانًا على مدار 24 ساعة، ومشاهدة الكثير من البرامج المتنوعة والمختلفة التي تبث العديد من المظاهر الجيولوجية والأبحاث في العديد من الظواهر الطبيعية مثل البشر والحيوانات والحيوانات. تمر النباتات في الغابة.