تردد قناة راديو دبنقا السودان على القمر الصناعي نايل سات. هي قناة سودانية تبث على الإنترنت من دارفور. تبث على الهواء مختلف الأخبار والبرامج لمدة ساعتين ونصف يوميا عبر الموجات القصيرة. يبث راديو دبنقا أخباره وبرامجه باللغة العربية بست لغات محلية أخرى. القناة مجانية وتبث طوال اليوم بدون تشفير ويتبعها عدد كبير من المشاهدين في السودان وخارجها من المهتمين بالقناة.

راديو دبنقا السودان هو إذاعة مستقلة تقوم على قواعد وتقاليد وأخلاقيات المهنة وتعمل من داخل وخارج السودان، من خلال شبكة من المراسلين، تقدم الأخبار والمعلومات المستقلة المتعلقة بدارفور بشكل خاص والسودان بشكل عام.

نقدم لكم التردد الجديد والصحيح بعد التغيير إلى قناة راديو دبنقا الفضائية بعد التحديث الجيد على قمر نايل سات أو يوتلسات مع جدول تفصيلي لمعلومات قناة السودان دبنقا لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك. . التفاصيل هنا.

تردد قناة راديو دبنقا 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12604 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “دبنقا السودان”.

يتم تحديث معلومات الجدول بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات قناة راديو دبنقا الفضائية على الأقمار الصناعية. يسعدنا تلقي ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص التغيير في معلومات قناة السودان دبنقا، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.