تردد قناة الأيام الفضائية الإخبارية على القمر الصناعي نايل سات، هي قناة إخبارية عربية تبث أهم وأحدث الأخبار العربية الجديدة والحصرية على مدار اليوم دون توقف أو تشفير. تعمل القناة على متابعة جميع الأحداث الجارية في الدول العربية والعالمية وتقدم ملخصا شاملا لكل الأخبار الجارية مجموعة كبيرة من الإعلاميين والمحررين والمنتجين يعملون في قناة الأيام لتقديم أفضل البرامج على شاشتها بحيث سوف تبهر المشاهدين.

تسعى قناة الأيام إلى توفير مستوى عالٍ من الأخبار المحلية والدولية وتقديم معلومات كاملة من خلال عدد كبير من المراسلين حول العالم العربي والغربي. وتهدف “الأيام” إلى التحقق من الخبر والتحقيق فيه قبل نشره على شاشتها. تبث القناة على مدار اليوم، على مدار اليوم، لحظة بلحظة، مجانًا بدون اشتراك. شهريًا على القمر الصناعي نايل سات ويتابعه عدد كبير من المشاهدين في كل مكان.

لمشاهدة قناة الأيام الفضائية على القمر الصناعي نايل سات نقدم لكم جدولاً مفصلاً بمعلومات استقبال أفضل إشارة بجودة عالية ووضوح دون انقطاع البث، كما يمكنكم مشاهدة بثها المباشر عبر إدخال التردد الصحيح على جهاز الاستقبال الخاص بك واستمتع بمشاهدة جيدة، إليكم التفاصيل وبيانات التردد لقناة الأيام على الجدول التالي

تردد قناة الأيام 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10892 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الأيام”.

نعمل في موقعنا على تحديث جميع بيانات القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية، وقد قمنا بتحديث تردد قناة الأيام بعد التغيير الأخير عليها على الأقمار الصناعية. يمكنك أيضًا البحث داخل الموقع عن قنواتك المفضلة أو عن طريق إرسال رسالة إلينا على الشبكات الاجتماعية. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.