Fashion TV HD Europe هو قمر صناعي على النايل سات، وهو من أهم القنوات التي تقدم عروض الأزياء العالمية. كما أنها من أهم قنوات الموضة والجمال التي تحب مشاهدتها جميع النساء في جميع أنحاء العالم. تقدم القناة العديد من الموضات العالمية المختلفة التي تحب جميع النساء مشاهدتها. العالم العربي والأوروبي، ويستفيد كثير من الناس حول العالم من عروض الأزياء التي يقدمها، ويشاهد آخر صيحات الموضة والشعر والمكياج وغيرها.

تعتبر القناة القناة الأولى التي تبث عروض أزياء متنوعة لجميع الفنانين ومصممي الأزياء في العالم بأسره، ويتم البحث باستمرار وباستمرار عن العديد من الأشياء المختلفة التي يتم تقديمها وانتشارها في أجزاء واتجاهات عديدة، وهناك العديد من البرامج المختلفة، والقناة من القنوات المتميزة في العالم أجمع لأنها تقدم كل الأزياء التي تهم جميع النساء، وتعد القناة من أهم القنوات التي تهتم بالمرأة والموضة والجمال وهذا على عكس الكثير. قنوات أخرى لجميع النساء.

الجدير بالذكر أن القناة من أهم القنوات التي تساعد على جذب انتباه الكثير من المشاهدين والمتابعين إليها، حيث تتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة من بين العديد من القنوات التي تهتم بالموضة والجمال والموضة، وهي كذلك أيضا من بين العديد من القنوات المختلفة التي تبث جميع عروض الأزياء المختلفة التي تنتشر في جميع أنحاء أوروبا والدول العربية والأوروبية، وهي من القنوات التي تقدم عروض الأزياء العالمية، والتي يقدمها أشهر المصممين في أوروبا. ويتم تقديمها على مدار 24 ساعة في اليوم.

تردد قناة Fashion Europe 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12073 (ح)30000 – 2/3عالية الدقة

يسعى الكثير من الناس في جميع أنحاء العالم لمعرفة تردد القناة وضبط ترددها على القمر الصناعي نايل سات، وذلك لمشاهدة أحدث عروض الأزياء العالمية التي يقدمها العديد من مصممي الأزياء العالميين، وهي من القنوات المجانية التي تبث على مدار 24 ساعة. ساعات في اليوم بدون توقف أو انقطاع واحد وهذا ما يميز القناة عن قنوات الموضة الأخرى، ويتم البحث عنها لمشاهدة أفضل البرامج المتعلقة بالمرأة والموضة والجمال في العديد من الدول الأوروبية والعالمية.