تردد قناة الاستكشاف الجديدة على نايل سات وهوت بيرد “تردد قناة التحقيق ديسكفري” وهي قناة فضائية أوروبية تبث من القمر الصناعي نايل سات. طوال اليوم، على شاشة قناة Discovery Investigation الفضائية، وعرض أفلام وثائقية عن الجريمة والجرائم بكافة أشكالها وأنواعها مجانًا عبر النايل سات.

قناة ديسكفري يوروب للتحقيق هي قناة أوروبية متخصصة في عرض الجرائم والتحقيق فيها من خلال برامجها المختلفة التي تظهر على الشاشة. ومعاقبة الجاني.

لمشاهدة قناة الاستقصاء ديسكفري على ترددها الجديد عبر نايل سات وهوت بيرد والعديد من الأقمار الصناعية الأخرى بعد تحديثها يمكنك الآن متابعة الجدول التفصيلي الذي يوضح آخر تردد للقناة وضبط الارسال على التردد الجديد لمتابعة أهمها. برامج وأحدث الجرائم مجانا عبر شاشتها من خلال برامجها المختلفة طوال اليوم 24 ساعة وتستمر المشاهدة بشكل جيد بدون تشفير.

تردد قناة اكتشاف التحقيق 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11727 (ح)30000 – 2/3عالية الدقة
الطيور الساخن11449 (ح)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Investigation Discovery HD”

نذكر أن قناة Discovery Investigation Channel تم إطلاقها عام 2008 في الولايات المتحدة الأمريكية، واحتلت القناة المرتبة الأولى في قائمة القنوات المتعددة التي يتم عرضها في دول أوروبية مختلفة لتركيزها المستمر على عرض البرامج والأفلام الوثائقية حول الجريمة والجريمة و عرض برامج مدبلجة لمتابعة جميع مشاهدي برامجها ورصد أحداث الجريمة بكل تفاصيلها وأحداثها وكأن الجريمة تحدث الآن وليس فيلم وثائقي. تقدير لجميع البرامج والأفلام الوثائقية التي تتجدد دائما.