تردد قناة كلباء على النايل سات، قناة فضائية إماراتية تابعة لشبكة قنوات الشارقة الفضائية. هي قناة وثائقية محلية تسلط الضوء على جمال الساحل الشرقي وروعة الطبيعة التي تميز المنطقة، حيث تمتزج البيئة مع الجغرافيا، بينما يحتضن التاريخ عبق التراث حيث ستكون القناة شرقية وإماراتية وعربية الشخصية، وبفضل برامجها المتنوعة في الأفكار والمحتوى، ستجعل مشاهدة التلفزيون أسرع وأقل رتابة وأكثر متعة.

قناة الشرقية من كلباء هي قناة هدفها التعريف بالساحل الشرقي بكل روعة المشهد من خلال برامج تتعمق في أعماق التفاصيل لتروي لنا قصة مصورة على شاشة تليفزيونية يتبعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي ودول الخليج، تبث برامجها على الإنترنت 24 ساعة في اليوم دون توقف الشفرات.

نقدم لكم على شبكة التقنية العربية التردد الجديد والصحيح لقناة الشرقية من كلباء الفضائية على القمر الصناعي نايل سات والآن مع جدول تفصيلي لمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية وعالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك، التفاصيل هنا.

تردد قناة الشرقية من كلباء 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11013 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “الشرقية من كلباء”.

يتم تحديث معلومات الجدول بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات قناة الشرقية من كلباء على الأقمار الصناعية. يسعدنا تلقي ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.

اتبع أيضا – الشارقة 2 –