الجديد على النايل سات “تردد قناة سعيدة” قناة يمنية تعرض مجموعة من البرامج المتنوعة التي تهتم بكافة شؤون المواطن اليمني. تهتم بالرياضة والأخبار السياسية والفن والثقافة والأخبار الاجتماعية والأزياء وكل ما يتعلق بالمرأة العربية. نسبة المشاهدة عالية في اليمن وفي العديد من الدول العربية الأخرى، وسنعرض لكم الآن الكثير من المعلومات حول هذه القناة بالإضافة إلى ترددها الحالي الذي يمكنكم استقباله من خلاله والاستمتاع بمشاهدته على مدار اليوم.

حول قناة السعيده

قناة السيدة هي قناة يمنية تم بثها لأول مرة عام 2007، وتبث من القاهرة من مدينة الإنتاج الإعلامي. بالإضافة إلى برامج الصحة والجمال وكل ما يتعلق بالمرأة العربية وبرامج الأطفال والبرامج الترفيهية والثقافية المتنوعة، ويمكنك مشاهدة كل هذه البرامج على مدار 24 ساعة مجانًا وبدون تشفير على جهاز الاستقبال الخاص بك.

تسعى إدارة قناة السعيده إلى توفير محتوى لائق لجميع الفئات العمرية، وتقديم برامج متنوعة تناسب أذواق جميع المشاهدين، بهدف الوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية في الوطن العربي.

كما يعتبر تلفزيون السعيده منبراً أساسياً لإيصال صوت المواطنين في دولة اليمن إلى الحكام العرب، حيث يعمل على نقل الواقع اليمني كما هو دون تزوير وتجميل ومبالغة في الواقع، وينقل قضايا المواطنين. والمشاعر والآراء في الظروف الراهنة في البلاد.

برامج القناة السعيدة

  • برنامج حالات الإبداع هو برنامج وثائقي علمي يستضيف المبدعين والمخترعين وبعض الشخصيات البارزة في الدولة اليمنية، ويتيح لهم الفرصة لعرض اكتشافاتهم وطموحاتهم.
  • برنامج تحت الضوء يقدمه الصحفي محمد العمري ويستضيف بعض الشخصيات الهامة ويلقي الضوء على القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تطرح في الدولة.
  • برنامج حالاتك هو برنامج جريء يعرض أبرز وأهم القضايا المتداولة في العالم والتي لا يجرؤ الكثيرون على الحديث عنها، وهو من أكثر البرامج مشاهدة على قناة السعيده.
  • صدى الأسبوع هو برنامج أسبوعي يقدم كل يوم جمعة، وينقل للمشاهدين جميع القضايا والاهتمامات والمناسبات الاجتماعية الموجودة في اليمن، من خلال التواصل مع شبكة كبيرة من المراسلين في جميع أنحاء اليمن.
  • برنامج الملفات المفتوحة يناقش هذا البرنامج أهم الملفات السياسية وقضايا الفساد في اليمن والدول العربية.
  • برنامج الشؤون الرياضية وهو برنامج رياضي يعرض جميع الأخبار الرياضية وأخبار الرياضيين في اليمن. كما تستضيف العديد من الشخصيات لمناقشة القضايا الرياضية الحالية.
  • برنامج على الطريق هو برنامج سياحي اجتماعي يصور طريقة عيش الناس في أماكن وقرى مختلفة.

كما يمكنكم مشاهدة العديد من الأفلام والمسلسلات المتميزة من خلال تردد قناة السيدة. لا تقتصر القناة على عرض البرامج فقط، بل تهتم أيضًا بعرض المسلسلات والأغاني للترفيه عن المشاهدين.

تردد قناة السعيده الجديده

يمكنكم استقبال تردد قناة السعيده على القمر الصناعي نايل سات، وذلك بإدخال التردد والاستقطاب ومعدل الترميز، وسيتم توضيحها في الجدول التالي –

تردد قناة السيدة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11900 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Al Saeedah TV”.

قناة السعيده بث مباشر

يتوفر بث مباشر لقناة السعيده على الإنترنت، وهذا البث متاح على الموقع الرسمي للقناة، والذي يمكنك الوصول إليه بسهولة ومشاهدة برامج قناة السعيده على مدار اليوم دون أي مشاكل في البث من خلاله.

قدمنا ​​لكم تردد قناة السعيده اليمنية الجديد على القمر الصناعي نايل سات، ويتم تحديث ترددات القنوات باستمرار لضمان توفير جميع التحديثات التي تتم على القنوات الفضائية والقمر الصناعي.