الجديد على النايل سات “تردد قناة قمر هاشمي” قناة متخصصة في عرض البرامج والأفلام والأغاني الدينية التي تدور جميعها حول محبة رسول الله صلى الله عليه وسلم. محبة الرسول في نفوس المسلمين ونشر عظمته وأخلاقه الكريمة في كل مكان في العالم.

حول قناة القمر الهاشمية

قناة القمر الهاشمية هي قناة فضائية تأسست عام 2007، وهي قناة متخصصة في تقديم الثناء على الرسول محمد صلى الله عليه وسلم، بالإضافة إلى العديد من البرامج التي تركز جميعها على حب الرسول. النبي وأعماله وأخلاقه.

الهدف الأساسي من قناة القمر الهاشمي زيادة محبة الرسول صلى الله عليه وسلم في نفوس المسلمين ونشر سنته وحسناته اقتداء به صلى الله عليه وسلم. له والعمل وفق سنته.

حازت قناة قمر الهاشمي على استحسان آلاف المشاهدين داخل الوطن العربي وخارجه، لأنها تقدم محتوى هادفًا ومفيدًا، وتعمل على توعية المشاهدين بالدين الإسلامي وأحكامه والشعائر الدينية السمحة والتركيز على السنة النبوية. عليه الصلاة والسلام.

برامج قناة القمر الهاشمية

تقدم قناة بجانب المدح والأغاني الدينية بعض البرامج الخاصة التي يقدمها نخبة من أمهر وأفضل العلماء في الوطن العربي. ومن أهم هذه البرامج

  • برنامج ليالي القمر وهو من أفضل برامج القناة، ويستضيف العديد من المطربين الذين يمدحون رسول الله صلى الله عليه وسلم من جميع أنحاء الوطن العربي.
  • على خطى برنامج القصوة تقديم د. عبد الله الطاهر.
  • برنامج Loving Homes تقديم رشا عبد الله ويستضيف فيه أهالي المحترمين والمحبين.
  • برنامج نجوم عن القمر الهاشمي يقدمه الدكتور عبد الله الطاهر، يسرد فيه سيرة الصحابة رضي الله عنهم بطريقة سهلة وميسرة.
  • برنامج توصيف النبي تقديم د. الشيخ خالد المصطفى. في هذا البرنامج يصف رسول الله صلى الله عليه وسلم.
  • برنامج “اسم الله الأعظم” يقدمه الشيخ خالد المصطفى، ويشرح في هذا البرنامج “اسم الله الأعظم” الذي إذا سمي به يجيب.
  • برنامج ليالي خاصة منوعة ويتكون من عدة ليالي خاصة ومختلفة يقدمها الدكتور خالد المصطفى.
  • برنامج الكلمة ومعناها يقدمه الشيخ خالد المصطفى، وهو برنامج متخصص في رفع مكانة اللغة العربية، لغة القرآن، وبيان أهميتها وخصائصها، وشرح معانيها.
  • برنامج الإعجاز النبوي يقدمه الشيخ خالد المصطفى، وفيه شرح لإعجاز الرسول صلى الله عليه وسلم.
  • برنامج النقاط على رسائل ديوان القمر الهاشمي تقديم د. خالد المصطفى. في هذا البرنامج يتعامل الدكتور مع ديوان القمر الهاشمي ويشرح كل قصائده بالتفصيل.

تردد قناة الهاشمية الفضائية الجديدة

إليكم تردد القناة الفضائية الهاشمية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات، والذي من خلاله يمكنكم استقبال أفضل إشارة قوية للقناة بجودة عالية وبدون انقطاع أو تشويش في البث.

تردد قناة الهاشمية الفضائية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11636 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات القمر الهاشمي.

قناة القمر الهاشمي البث المباشر

يمكنكم متابعة قناة القمر الهاشمي، البث المباشر على الموقع الرسمي للقناة على شبكة الإنترنت، كما يمكنكم مشاهدة حلقات البرامج وأغاني الثناء التي تنشر على قناتها الرسمية، ولأن القناة تهتم بآراء المشاهدين وتسعى للاقتراب منهم، فقد أنشأت صفحة لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قنوات إسلامية أخرى

أظهرنا لكم تردد القناة الهاشمية الفضائية، ويمكنكم الآن استقبالها بسهولة على جهاز الاستقبال الخاص بكم، وفي حال واجهتكم مشكلة أثناء استقبالها يمكنكم التواصل معنا عبر التعليقات، وفي النهاية موقع التقنية العربية تتمنى لكم مشاهدة ممتعة.