الجديد على قمر نايل سات “تردد قناة NRT” هو قناة سياسية واجتماعية كردية تعرض العديد من البرامج المعنية بالشأن الداخلي العراقي. في هذه المقالة، مزيد من المعلومات حول القناة ومحتواها المتميز.

حول قناة NRT الكردية

قناة NRT الكردية هي قناة فضائية تأسست عام 2010، تقدم محتوى سياسي واجتماعي يهتم بجميع شؤون المشاهدين في العراق، ويعرض محتواها باللغة الكردية، وهي أيضا من الباقة. لقنوات نارت الإعلامية، وللمشاهدين العرب يمكنكم متابعتها عبر الأقمار الصناعية

وهي تبث من مدينة السليمانية في إقليم كردستان العراق، وهي تابعة لمؤسسة ناليا الإعلامية، ومملوكة لرجل الأعمال الكردي شاسوار عبد الواحد.

برامج قناة نارت

تقدم NRT Kurdi مجموعة واسعة من البرامج المتنوعة، يركز معظمها على تقديم الأخبار التي تحدث في العراق على مدار اليوم، بالإضافة إلى البرامج السياسية التي تناقش أوضاع البلاد والسياسة في العراق ونظام الحكم داخل البلاد.

بالإضافة إلى حزمة مميزة من البرامج الاجتماعية المهمة التي تلقي الضوء على أبرز القضايا والمشكلات الاجتماعية التي تعاني منها المجتمعات وتسعى إلى إيجاد سبل جيدة لحلها.

تردد قناة NRT الكردية الجديد

نوفر لكم تردد قناة نارت الجديد على القمر الصناعي نايل سات يمكنكم من خلاله مشاهدة القناة بجودة HD وبإشارة قوية. بدون انقطاع او تدخل في البث.

تردد قناة NRT الكردية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11636 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “NRT HD”

طريقة استقبال تردد قناة NRT الكردية

لاستقبال تردد قناة NRT الكردية على الريسيفر يجب اتباع الخطوات التالية

  • أدخل القائمة.
  • حدد التثبيت.
  • اختيار التثبيت اليدوي.
  • وضع التردد والاستقطاب ومعدل الترميز.
  • اختر “موافق”.
  • انقر فوق حفظ.

قناة NRT الكردية بث مباشر

يمكنك ايضا متابعة قناة NRT الكردية بث مباشر باللغة الكردية على القناة على الانترنت 24 ساعة يوميا من اي مكان في العالم ويمكنك معرفة اهم الاخبار والقناة الجديدة من خلال متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر .

قنوات عراقية اخرى

أظهرنا لكم تردد قناة NRT الكردية الجديدة وخطوات استقبالها، بالإضافة إلى معلومات حول محتواها. يسعدنا تلقي جميع استفساراتكم واستفساراتكم المختلفة من خلال التعليقات. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة، أيها القراء الأعزاء.