الجديد على النايل سات “تردد قناة النهار” قناة النهار 1 هي قناة مصرية، من أهم وأشهر القنوات الفضائية، تعرض مجموعة واسعة من البرامج المتنوعة في مختلف المجالات، كبرامج سياسية وترفيهية واجتماعية، البرامج التي تهتم بالمرأة وحياتها في كافة المجالات، كما تهتم بعرض أحدث المسلسلات. الحصري المصري على شاشته، المسلسل الأول، والسباق الرمضاني، وأيضا يعرض بعض الأفلام العربية القديمة والجديدة، كل هذا وأكثر على مدار اليوم مجانا.

حول قناة النهار 1

وهي قناة مصرية مميزة نتج عنها مجموعة من قنوات النهار في مختلف المجالات مثل () كل هذه المجموعة من القنوات الفضائية تعود لرجل الأعمال علاء الكحكي. القناة مقرها مدينة الإنتاج الإعلامي وتعمل باستمرار على التطوير في عرض مجموعة واسعة من البرامج المختلفة والمميزة للغاية.

كما تقدم مؤتمرات وتغطيات خاصة لأهم الأحداث التي تقام حول العالم من خلال مراسلي قناة النهار 1 في كل مكان، وغير ذلك، قد تعمل قناة النهار الأولى الفضائية على متابعة جميع المهرجانات السينمائية المصرية. البث المباشر لجميع الأحداث لحظة بلحظة.

أثبتت قناة النهار الأولى نجاحها باختيار مجموعة من البرامج المميزة التي تقدم محتوى مميزًا ومفيدًا لجميع شرائح المجتمع من جميع الأعمار والأفكار.

برامج قناة النهار الأولى

  • باب الخلق برنامج اجتماعي يقدمه الصحفي محمود سعد يعرض فيه معالم مصر من التراث ويناقش المشاهدين عن تراث مصر القديم.
  • واحد من الناس برنامج اجتماعي وإنساني يقدمه الدكتور عمرو الليثي، يقدم فيه المساعدة للحالات الإنسانية والعديد من الأعمال الخيرية.
  • صبايا الخير تقديم ريهام سعيد، وتناقش عددًا من القضايا التي تهم المجتمع المصري.
  • إسأل مع دعاء برنامج ديني واجتماعي للسجناء يقدم كل ما تهتم به الأسرة من نصائح حياتية ونصائح طبية، مقدمة من دعاء فاروق.
  • آخر النهار برنامج حواري سياسي، برنامج حواري يعرض كل القضايا التي تثير الجدل في الشارع المصري يوميا، يقدمه الإعلامي تامر أمين ومحمد الباز.
  • غدا أفضل برنامج حلقات متنوعة حول الموضة والصحة والتنمية البشرية والشؤون الدينية مع مجموعة كبيرة من الأطباء والعلماء العظماء للبرنامج.
  • لقمة هنية برنامج للمطبخ وكل ستة منازل يقدم وصفات متنوعة من كل دول العالم للشيف علاء الشربيني.
  • الفتيات والفتيان برنامج للأطفال تقدمه سلمى صباحي، تقدم فيه المعلومات للأطفال وتعلمهم القيم الصحيحة بأسلوب بسيط وسلس، مع توفير أقسام للعب للأطفال.
  • المهمة برنامج تقدمه الدكتورة الإعلامية منى عراقى تطرح فيه قضايا إنسانية وتتحرى الحقائق للوصول إلى حل.
  • حكايات مع دودي برنامج يهتم بالنساء وكل ما لديهن من نصائح حول جمالهن وأزياءهن.
  • موجز الأخبار نشرة إخبارية يومية تعرض أهم أحداث اليوم.
  • عودة اللابس يقدم شادي محمد ما يحدث في الرياضة محليًا وعالميًا، ويعرض العديد من الحلقات الجديدة التي يستضيف خلالها أبرز نجوم الساحرات المستديرة في مصر والعالم.

بالإضافة إلى كل هذه البرامج، تعرض قناة النهار الأولى الفضائية على شاشتها سلسلة من المسلسلات اليومية والحصرية، كما تعرض أفلامًا مصرية مميزة على قناة النهار.

تردد قناة النهار الجديد 1

تم تغيير تردد قناة النهار الأولى على القمر الصناعي نايل سات إلى تردد جديد لتحسين الصورة وزيادة قوة إشارة البث. الجدول التالي

تردد قناة النهار الأولى 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11785 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “النهار”.

قناة النهار 1 بث مباشر

لا تقدم قناة النهار 1 بثًا مباشرًا عبر الإنترنت وتعتمد فقط على بث محتواها على شاشة التلفزيون. ومقاطع الفيديو عبر موقع الفيديو الشهير.

القنوات الأخرى التي قد تهمك

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء. أظهرنا لكم تردد قناة النهار 1 على النايل سات. نتمنى أن تنال قناة النهار الفضائية إعجابكم. لمزيد من الاستفسارات أو كيفية استقبال تردد القناة يمكنكم ترك تعليق اسفل المقال.