ما الجديد على القمر الصناعي الأوروبي Hot Bird iFilm English TV أي فيلم يتم بثه من داخل إيران ويقدم جميع الأفلام الأجنبية التي يبحث عنها جميع المشاهدين، وتعتبر من أهم القنوات السينمائية التي يتم بثها من بين العديد من القنوات التي تنتشر بين العديد من القنوات الأجنبية الموجودة على القناة تبث العديد من الأفلام الأجنبية الحديثة التي يتم عرضها ومشاهدتها على مدار 24 ساعة في اليوم، وتعد القناة من القنوات المجانية التي تبث على مدار اليوم بدون تشفير ويتم عرضها من بين العديد من القنوات الأجنبية الأخرى التي يتم بثها دائمًا.

تبث العديد من الأفلام الأجنبية الحصرية، والتي يبحث عنها جميع المشاهدين في العديد من البلدان المختلفة، وتعتبر من القنوات المنتشرة التي تقدم أفلام الرومانسية والكوميدية والخيال العلمي وأفلام الأكشن. يتابعها المشاهدون بطريقة تعرض جميع الأفلام الأجنبية التي يفضل الجميع مشاهدتها في العديد من الدول العربية والأوروبية، وهي حاضرة في جميع الأجزاء المختلفة التي تنتشر فيها دائمًا العديد من الأفلام الأجنبية الحصرية.

كما أنها من القنوات التي تجذب المشاهدين إليها في عدة أجزاء مختلفة، ولها قاعدة جماهيرية واسعة وتحقق معدلات مشاهدة عالية بين العديد من القنوات التي تعرض أفلامًا أجنبية. هوليوود وهم من نجوم العالم الذين تميزت أفلامهم وهم مشهورون في مجال الأفلام الأجنبية، ويتم تقديم الكثير من المشاهد حول تصوير العديد من الأفلام الأجنبية المتميزة التي يحبها جميع المشاهدين، والقناة تقدم دائمًا جميع البرامج، مسلسلات وأفلام أجنبية قديمة وحديثة.

تردد قناة IFilm الإنجليزية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

الطيور الساخن10775 (ح)29900 – 3/5SD
اسم القناة في قائمة القنوات “iFilm English”

يتم البحث عن القناة من بين العديد من قنوات الأفلام الأجنبية المنتشرة عبر القمر الصناعي الأوروبي Hotbird، ويبحث الكثير من المشاهدين عن ترددها لمشاهدتها طوال اليوم و 24 ساعة في اليوم دون انقطاع، لذا يمكنك الآن ضبط تردد القناة ومشاهدته بالصوت والصورة دائمًا.