تردد قناة الحوار التونسي قناة تونسية خاصة تعمل بتقنية رائعة لعرض صورة أوضح وأكثر دقة للاستمتاع ببرامج القناة على مدار اليوم وعلى مدار 24 ساعة. عرض برامج ومسلسلات مختلفة منها الدراما العربية والتركية مدبلجة باللهجة التونسية لمشاهدة جيدة بدون تشفير.

حول قناة الحوار التونسي

انطلق البث الأول أواخر عام 2014 بعد أن كان مملوكًا لسامي الفهري وزوجته أسماء الفهري. جدير بالذكر أن البث الأول للقناة كان عام 2003 على القمر الصناعي هوت بيرد وكان لمدة ساعتين فقط في اليوم، لكنها تطورت حتى تم بثها على القمر الصناعي يوتلسات منذ عام 2004 حتى عام 2006.

كانت برامجها السياسية تعرض لمدة ساعة واحدة فقط في اليوم، حيث ظهرت معارضتهم لحكم الرئيس التونسي الأسبق زين الدين عابدين علي عندما تعرضوا لقضايا أدت إلى الإغلاق الدائم للقناة، لكنها عادت. بعد الثورة التونسية وواصل بثها المستقل الدائم على القمر الصناعي نايل سات بإشراف الزوجين سامي وأسماء الفهري بعد دمج القناة مع القناة التونسية ومقرها مدينة منوبة بتونس العاصمة.

برامج قناة الحوار التونسي

  • حكايات تونسية برنامج أسبوعي يقدمه سامي الفهري.
  • مع علاء برنامج حواري يقدمه علاء الشابي ويعرض كل يوم جمعة عند الساعة 2045 مساءً.
  • أمور خطيرة يقدمه نوفل الورتاني كل ثلاثاء.
  • حديث الناس برنامج أسبوعي مع الإعلامي علاء الشابي.
  • معاك كل خميس مع المقدم حمزة البلومي.
  • عندي شيء أحضره إليكم برنامج يقدمه علاء الشابي.
  • لاس برنامج يقدمه نوفل الورتاني كل سبت.
  • لمن يجرؤ فقط برنامج يقدمه سمير الوافي كل يوم أحد.
  • داري ديكو برنامج أسبوعي تقدمه نرجس عاشور.
  • برنامج I-Talk برنامج يقدمه محمد علي السويسي

والعديد من البرامج الاخبارية الاخرى التي تعرض كل اخبار تونس الداخلية واخبار العالم كله. الطابع العائلي والمحتوى المفيد المقبول لجميع أفراد الأسرة. كما يقدم برامج للأطفال لتقييم سلوكهم وتعليمهم القيم والأخلاق السائدة في المجتمع التونسي وفق العادات والتقاليد التونسية.

تردد قناة الحوار التونسية الجديد

لكل من يتساءل عن تردد قناة الحوار التونسية الجديد، فقد قامت القناة بتحديث ترددها على القمر الصناعي نايل سات، وننقل لكم جميع تفاصيل التردد الجديد من خلال الجدول التالي لتعيين الارسال و استمتع بالمشاهدة طوال اليوم على برامجك المفضلة مجانًا بدون تشفير القناة، حيث تعمل بتقنية حديثة لعرض برامجها التلفزيونية على مدار 24 ساعة دون توقف أو تشويه الإرسال والاستمتاع بمشاهدة جيدة، إليكم تفاصيل تحميل التردد التونسي قناة الحوار على النايل سات بالتفصيل في الجدول التالي –

تردد قناة الحوار التونسية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11657 (الخامس)27500 – 2/3SD
نايل سات11658 (الخامس)27500 – 2/3SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “تلفزيون الحوار التونسي”.

قناة الحوار التونسي بث مباشر

لمتابعة جميع برامج قناة الحوار الفضائية التونسية على الهواء مباشرة، أصبح من السهل الآن عبر موقعها الرسمي مشاهدة كل ما هو جديد لحظة بلحظة عبر الإنترنت من خلال البث المباشر بمجرد النقر. ويوتيوب لمتابعة كل الأخبار بشكل مستمر دون توقف والاستمتاع بمشاهدة جيدة.

قدمنا ​​لكم التردد الصحيح لقناة الحوار التونسية، وكل ما هو جديد بخصوص ترددات القناة يتم متابعته وتحديثه فور حدوث أي تغيير فيه على الأقمار الصناعية. وذلك من أجل الدقة في العمل والاحتراف فيما تقدمه، بما يتوافق مع العادات والتقاليد المعروفة.