الجديد على النايل سات “تردد قناة الحجة” وهي قناة شيعية عراقية. إنها محطة إعلامية هادفة للبث التلفزيوني والإنتاج الفني، وصرح لوسائل الإعلام النزيهة والملتزمة. وتسعى إلى الاهتمام بقضايا الأمة والمجتمع وتحصينها بالفكر والثقافة والوعي العام لمواجهة التحديات، وتسعى إلى الأصالة والحداثة، وتحمل رسالة عامة. شامل وديني وثقافي وسياسي وأخلاقي وتربوي، يساهم في بناء مجتمع أصيل بتراثه يعتز بحاضره ومتقدم في مستقبله ويسعى لنشر القيم والمفاهيم النابعة من الرسالة السماوية للمساهمة. لتأثير إيجابي على فكر وسلوك المجتمع والأمة.

والمساهمة في تحفيزهم ودعمهم لحمل شعلة النهضة والتنمية. تعمل قناة الحجة ضمن مجموعة أهل البيت عليهم السلام الإعلامية التي تضم قناتي العربية والإنجليزية وراديو الهدى الإسلامي في كربلاء المقدسة.

تسعى قناة الحجة الفضائية إلى وضع الرأي العام على الحقائق والمسؤوليات فيما يتعلق بقضايا المجتمع والوطن ومقدساته، ونشر الحقيقة وإبرازها وانتقاد الظواهر التي تعيق نهوض المجتمع والوطن ومعالجة هذه الظواهر. . الفكرية والسلوكية.

تعمل على تعزيز القيم الإسلامية والإنسانية وتوحيد الأسرة على شاشتها من خلال تقديم ثروة بصرية فكرية وثقافية من البرامج المستهدفة والمتنوعة، لا سيما الجوانب الاجتماعية والقانونية والثقافية والسياسية التي تحتاجها الأسرة بشكل متوازن. والعرض ضمن إطار إعلامي مؤسسي متناغم. تم وضع قائمة مفصلة بأهداف القناة التي تهدف إلى تحقيقها والرسالة التي يجب نقلها إلى المستلم.

ومن أهداف الحج العمل على إيصال الصورة المثالية لطقوس الولاء لأهل البيت (عليهم السلام)، تلك الشعائر التي تستفيد من بيان رسالتهم الدينية والتاريخية والإنسانية، إلى توضيح أهداف الدين الإسلامي الأصلي. Nilesat ”والآن مع جدول مفصل لمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك.

تردد قناة الحجة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10727 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Al Huja TV”.

تحذير توقفت قناة “الحجة” الفضائية عن العمل على النايل سات ولم تحدد سبب توقفها أو موعد عودتها.

تبث القناة على مدار اليوم 24 ساعة في اليوم دون توقف أو تشفير مجانًا، ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي، وهذه هي آخر التغييرات التي تمت إضافتها إلى القناة، ويتم تحديث معلومات الجدول الزمني للقناة في أقرب وقت. كما تطرأ أي تغييرات جديدة على البيانات الخاصة بقناة الحجة الفضائية على الأقمار الصناعية، كما يمكنكم متابعة آخر أخبار قناة الحجة بشكل مستمر من خلال متابعة الموقع الرسمي للقناة.

نحن في التقنية العربية نقدم أحدث القنوات الفضائية ويسعدنا تلقي ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.