تردد قناة أو إس إن يا هلا HD! HD ”على القمر الصناعي نايل سات. هي قناة عربية مشفرة عامة تابعة لشبكة القمر الصناعي Orbit Showtime OSN. تبث القناة أجمل وأحدث الأفلام العربية والمسرحيات والمسلسلات الدرامية بالإضافة إلى بعض البرامج الاجتماعية والفنية المتميزة. هي قناة مليئة بأحدث الأعمال العربية المتميزة وأكثر البرامج والإذاعات جرأة والقناة متوفرة على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو تداخل بجودة عالية. هي قناة ممتعة تبث من الإمارات العربية المتحدة ويتبعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي.

قناة يا هلا هي وجهتك الأولى والمفضلة للمسلسلات والأفلام الخليجية والعربية والتركية المدبلجة الجديدة والحصرية والأفلام الأولى عالية الوضوح. الأقمار الصناعية .

نقدم لكم على شبكة التكة التردد الجديد والصحيح لقناة OSN Yahala الفضائية على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A القريب جدًا من مدار النايل سات بعد تغييره مؤخرًا، والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات القناة. لاستقبال أفضل إشارة قوية وعالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك، اسم القناة على قائمة قنوات جهاز الاستقبال هو OSN Ya Hala! عالية الدقة. لمشاهدة القناة يمكنك مشاهدة التفاصيل في الجدول التالي.

تردد قناة أو إس إن يا هلا 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10834 (الخامس)27500 – 3/4عالية الدقة

القناة تهتم بالأفكار الإبداعية والمبادرات الإبداعية الجديدة، مع أفضل البرامج في تكنولوجيا عالية الدقة وفي عصر جديد من الإنتاج العربي. قدمنا ​​لكم آخر تردد لقناة OSN Ya Hala الفضائية بعد التعديل، ويتم تحديث معلومات الجدول بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات OSN Ya Hala! HD على الأقمار الصناعية، يسعدنا استقبال تعليقاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة، أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.