تردد قناة المرابطون على القمر الصناعي عربسات بدر 6، هي قناة فضائية موريتانية تبث مجموعة من البرامج المختلفة ذات الطابع الإخباري المتميز الذي ينطلق من مرجعيتنا الإسلامية ويستجيب لاحتياجات المشاهدين في موريتانيا والمنطقة، ويتابع up ويعرض أهم وآخر الأخبار المحلية والعالمية والأحداث الجارية في الدولة على مدار اليوم، 24 ساعة في اليوم مشاهدة دون توقف أو تشفير.

تعتبر قناة المرابطون القناة الموريتانية الأكثر شهرة على الأقمار الصناعية لأنها تقدم محتوى مفيد وحصريا للمشاهد الموريتاني، ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وفي كل مكان حول العالم. الحوار، ومنتدى الثقافة والعديد من البرامج الأخرى.

نعرض عليكم التردد الجديد والصحيح لقناة المرابطون على قمر عرب سات “عربسات” بدر 6 والآن مع جدول تفصيلي لمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك، اسم القناة. على لائحة قنوات الريسيفر المرابطون وها هي التفاصيل.

تردد قناة المرابطون 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

عرب سات12563 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “المرابطون”.

يتم تحديث معلومات الجدول بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات قناة المرابطون الفضائية على الأقمار الصناعية. يسعدنا تلقي ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.