تردد قناة الفتح السنة على النايل سات “تردد قناة الفتح السنة” وهي قناة تابعة لقنوات الفتح الإسلامية للدكتور أحمد عبده عوض. تعمل على تقوية أواصر الوحدة والانتماء بين أبناء الشعوب العربية من خلال تقديم برامج دينية من قبل نخبة كبيرة من علماء الدين والفقه وعلماء تفسير الحديث، وتهتم القناة بنشر وتعريف السنة النبوية والدفاع عنها. خلافا للشك، فهي قناة دعوية إسلامية وسيطة على مقاربة السنة النبوية. لها طريقة استلامها ومتابعة برامجها.

حول قناة الفتح للسنة النبوية

تعد قناة الفتح للسنة النبوية من أشهر القنوات الدينية على مختلف الأقمار الصناعية التي يبحث عنها الكثير من محبي الشيخ أحمد عبده عوض. وتهدف القناة إلى تجنب التعصب أو الفكر الطائفي وتجنب ما يثير الفتنة في المجتمع الإسلامي. تعرض القناة قصص من حياة رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم. وتحثنا على الاقتداء به وبالصحابة والمواقف من حياة الرسول الكريم.

كما تعرض قناة الفتح للسنة النبوية بعض البرامج المتعلقة بالتنمية البشرية وعلم النفس من السنة النبوية، والعديد من البرامج التي تتيح للمتصلين طرح أسئلتهم واستفساراتهم للرد عليها من كبار المشايخ العرب، وبعض البرامج التي تناقش قضايا تتعلق بالمرأة. ويقدمها أساتذة وخطباء، تظهر القناة على النايل سات بث مباشر بدون تشفير.

برامج قناة الفتح للسنة النبوية

تعرض القناة على شاشتها مجموعة من البرامج الدينية التي تعنى بشؤون الإسلام والمسلمين، وكذلك برامج فقه القرآن والسنة، والبرامج المتعلقة بالمرأة والتنمية البشرية والمهارات الحياتية. فيما يلي أسماء بعض برامج القناة

  • برنامج مواقف ضحك فيها الرسول، قدمه الدكتور محمد حجاج.
  • برنامج قضايا المرأة من تقديم الدكتورة أمينة أبو الخير والأستاذة ماجدة إسماعيل والدكتورة رانيا مدبولي.
  • برنامج في رحاب السنة للدكتور أحمد عمر هاشم.
  • برنامج تنمية القيادات الذي قدمه الدكتور حسام الدين أمين.
  • ويعرض برنامج حياتنا في السنة على قناة الفتح للسنة النبوية للدكتور إبراهيم أمين.
  • برنامج المهارات الحياتية أستاذ علم النفس إبراهيم شوقي.
  • برنامج القرآن الكريم في العام الذي قدمه الشيخ شحاتة محمد علي.
  • برنامج فقه الأسرة يقدمه الدكتور محمد السعيد عطالله.
  • برنامج واحة الأسرة المسلمة المقدم من الدكتورة إيمان جلال.

قناة الفتح للسنة النبوية بث مباشر

يمكنك متابعة القناة عبر الإنترنت من خلالها أو من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر. كما تمتلك القناة حسابًا رسميًا على موقع فيديوهات يوتيوب الشهير، حيث يتم عرض الحلقات بعد عرضها مباشرة على شاشة التلفزيون.

تواتر فتح السنة النبوية الجديدة

لمن يبحث عن التردد الصحيح لقناة الفتح للسنة يمكنك البحث عن قناتك في قائمة القنوات. ربما ظهرت قناة أخرى باسم مختلف. إذا لم تتمكن من العثور عليه في هذه الحالة، فستلجأ إلى ضبط التردد يدويًا باتباع الجدول التالي ووضع البيانات في المربعات المخصصة لذلك. نترككم مع جدول تردد القناة والذي يتضمن التردد الصحيح ومعدل الترميز والاستقطاب

تردد قناة الفتح للسنة النبوية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12562 (الخامس)27500 – 5/6SD
نايل سات11900 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “الفتح السنة”.

قدمنا ​​لكم تردد قناة الفتح للسنة النبوية على النايل سات بعد التغيير الأخير عليها، ويتوفر على موقعنا مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية. في انتظار تعليقاتكم.