تردد قناة الأردن الآن على القمر الصناعي النايل سات. هي قناة فضائية إخبارية تبث أهم وأحدث الأخبار المحلية والعالمية. وهي من أشهر القنوات التي تتابع قضايا الدولة ومشاكلها السياسية والاقتصادية. وهي من أشهر القنوات في المملكة الأردنية الهاشمية، وهي من باقة القنوات الفضائية الأردنية. يشاهده عدد كبير من المشاهدين في الأردن وفي كل مكان حول العالم.

تقدم قناة Jordan Now TV أخباراً حصرية على مدار الساعة وتبث محتواها الإخباري على مدار الساعة دون انقطاع أو تشفير مجاني دون انقطاع. يقع Eutelsat 7 West A بالقرب من نايل سات.

للراغبين في مشاهدة قناة Jordan Now الفضائية الإخبارية، هذا هو التردد الجديد والصحيح لقناة الأردن الآن، بعد التغيير الأخير على قمر نايل سات، والآن مع جدول تفصيلي لمعلومات القناة لاستقبال أفضل قوي وعالي. – جودة وإشارة واضحة على جهاز الاستقبال الخاص بك. اسم القناة في قائمة القنوات الخاصة بالمستقبل هو Jordan Now ها هي التفاصيل.

تردد قناة الأردن الآن 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12398 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Jordan Now”.

لقد قدمنا ​​لك آخر التحديثات المضافة إلى القناة على الأقمار الصناعية. نسعى جاهدين لتقديم أفضل الخدمات التلفزيونية للقنوات الفضائية. نتابع آخر التطورات وتغييرات القناة. تردد قناة الأردن محدث الآن فور حدوث أي تغيير فيه. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.