تردد قناة الأسرة الجديدة على النايل سات “تردد قناة العيلة” وهي قناة فضائية جديدة تقدم محتوى لجميع أفراد الأسرة، حيث تعرض على شاشتها كل ما يهم النساء والرجال والأطفال، وتسعى لتقديم محتوى يناسب الجميع. كما يقدم افراد العائلة سواء كبار او صغار محتوى متنوع ليناسب جميع رغبات المشاهدين داخل الوطن العربي وخارجه. سنعرض لكم في هذا المقال معلومات عن القناة وترددها وكيف يمكنكم استقبالها على شاشات التلفاز.

حول قناة فاميلي

قناة الأسرة هي قناة فضائية انطلقت أول بث لها في 27 يونيو 2023، وهي قناة جديدة لا تزال في طور البث التجريبي. تقدم القناة مجموعة متنوعة من المحتويات التي تشمل برامج ومسلسلات ومحتويات أخرى تهم المشاهدين في العالم العربي.

قناة العيلة سعت منذ اليوم الأول إلى تلبية احتياجات المشاهدين، وتقديم ما يحتاجه المشاهد العربي، لكسب إعجابهم والوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين داخل الوطن العربي وخارجه.

برامج قناة العيلة

ستعرض قناة العيلة على شاشتها العديد من البرامج المتنوعة التي تناقش كافة مجالات الحياة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية وغيرها، بالإضافة إلى باقة من المسلسلات العربية المتميزة.

تردد قناة فاميلي الجديد

يمكنك الآن استقبال تردد قناة العيلة الجديدة على القمر الصناعي نايل سات 24 ساعة بالمجان دون انقطاع أو تدخل في البث.

تردد قناة فاميلي 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10815 (ح)27485 – 7/8 SD
اسم القناة على لائحة القنوات “العيلة”

تحذير توقفت قناة العائلة الفضائية عن العمل على القمر الصناعي نايل سات ولم تحدد سبب توقفه المفاجئ.

طريقة استقبال تردد قناة العائلة

الآن يمكنك استقبال تردد قناة العيلة على القمر الصناعي نايل سات بكل سهولة، وذلك بالدخول إلى إعدادات الريسيفر والبحث عن التثبيت، ثم ستظهر قائمة نختار منها كلمة التثبيت اليدوي، ثم ندخل التردد المكون من خمسة أرقام. number، وتحديد معدل التشفير من خلال الاستقطاب والضغط على SEARCH، سيبدأ الجهاز في البحث عن القنوات التي تحمل نفس التردد.

بعد انتهاء البحث ستصلك رسالة تأكيد، سنضغط على حفظ، وسنجد قناة العيلة في قائمة القنوات.

قناة فاميلي بث مباشر

لا تزال القناة جديدة وفي بثها التجريبي، لذلك لا يوجد بث مباشر لها في الوقت الحاضر على شبكة الإنترنت، ومن المتوقع أن تقدم القناة بثًا مباشرًا لها وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة قريبًا بمجرد قيامها بذلك. تنجح في الوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين في أي وقت وفي أي مكان في العالم.

القنوات الأخرى التي قد تهمك

في هذا المقال أظهرنا لكم تردد قناة العيلة الفضائية، نتمنى أن تنال إعجابكم القناة، وسنكون بانتظار أسئلتكم واستفساراتكم حول المزيد من القنوات، أو في حال واجهتكم مشكلة أثناء استقبال هذه القناة.