الجديد على النايل سات هو “تردد قناة دبليو تي في” وهي قناة عراقية متنوعة تعرض محتوى رائعًا ومميزًا على مدار الساعة، تعرض برامج سياسية واقتصادية ونشرات إخبارية تنقل كل ما هو موجود في العراق، وبعض البرامج الترفيهية، والبرامج الحوارية. وكل شيء آخر. إنها تهم المشاهد العراقي بشكل خاص والمشاهد العربي بشكل عام، وسنعرض لكم في هذا المقال تردد قناة W.TV وكيف يمكنكم استقباله.

حول W.TV

قناة وطن هي قناة عراقية متنوعة تقدم الأخبار والبرامج الثقافية والاجتماعية والبرامج الترفيهية والبرامج المتعلقة بالمرأة العربية.

قناة W.TV العراقية لديها مجموعة متميزة من أفضل الإعلاميين ومقدمي البرامج والمراسلين الذين ينقلون جميع الأحداث والأخبار لحظة بلحظة ونقلها إلى المشاهدين. لذلك، من المتوقع أن تحقق W.TV نجاحًا كبيرًا خلال فترة قصيرة من إطلاقها.

برامج قناة الوطن العراقية

يقدم تلفزيون الوطن العراقي باقة فريدة من أفضل البرامج التي يقدمها كبار الإعلاميين. ويعرض البرامج السياسية التي تناقش أهم الأمور التي يهتم بها المواطنون في الشأن السياسي، بالإضافة إلى البرامج الاجتماعية والاقتصادية والدينية، بالإضافة إلى عرض البرامج والنشرات الإخبارية.

تردد قناة وطن العراقية الجديد

يجب أن تستقبل الآن تردد قناة الوطن العراقية الجديدة من خلال استخدام التردد الموضح في الجدول التالي بكل سهولة، واستقبال إشارة قوية للقناة دون انقطاع أو تداخل في البث.

تردد قناة وطن العراقية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12604 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات “W.TV Watan”

كيفية استقبال تردد قناة الوطن العراقية

بكل سهولة وبعدة خطوات بسيطة يمكنك الآن استقبال تردد قناة الوطن العراقي وغيرها من القنوات، ما عليك سوى الضغط على زر القائمة الموجود في جهاز التحكم عن بعد، واتباع الخطوات التالية

  • أولاً، يجب أن تضغط على زر التثبيت في جهاز التحكم عن بعد الخاص بالمستقبل.
  • ثم انقر فوق التثبيت اليدوي.
  • أدخل معدل التردد والاستقطاب والترميز.
  • ثم انقر فوق بحث وانتظر بعض الوقت.
  • انقر فوق حفظ بعد انتهاء عملية البحث.

قناة الوطن العراقية بث مباشر

لا يوجد بث مباشر عبر الإنترنت لقناة الوطن العراقية على الإنترنت لأنه لا يوجد موقع رسمي لها بعد، لكن نتمنى أن توفر إدارة القناة بثًا مباشرًا قريبًا.

إلا أن إدارة قناة W.TV قد وفرت لها صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتويتر، حتى تكون على اتصال دائم بالمشاهدين لمعرفة آرائهم حول المحتوى المعروض على شاشاتها، كما يمكنكم المشاهدة أيضًا البث المباشر من خلال هذه الصفحات.

قنوات عراقية اخرى

عرضنا عليكم أيها القراء الأعزاء تردد قناة الوطن العراقية وبعض المعلومات عن القناة يمكنكم مشاهدتها الآن مباشرة بعد استلامها على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم، وسنكون بانتظار تعليقاتكم وأسئلتكم في حال واجهتكم مشكلة أثناء استلامه، وإذا كنت تريد معرفة المزيد.