تردد كل يوم حلقات متعددة من مسلسلاتهم المفضلة مدبلجة بالعربية على القمر الصناعي نايل سات بشكل مستمر مجانا بدون تشفير او تقطيع القناة. القناة مجانية وتعمل بدون اشتراك شهري.

حول قناة سحر الهندية

قناة سحر الهندية هي من القنوات الجديدة التي حازت على إعجاب مشاهدي الدراما الهندية في الآونة الأخيرة، مما جعلها تنافس قنوات أخرى في نفس المجال. المميز بين باقي الأنواع الدرامية المختلفة، وكذلك الدراما المدبلجة باللهجة العربية، مما جعل قناة سحر الهندية تميزها في اختيارها لجودة المسلسل الذي تعرضه، حيث أنها لم تعرض مسلسل غير مرغوب فيه. بل قدمت بالأحرى مسلسلات حصرية وجديدة في الدراما الهندية.

مسلسل هندي سحر

  • سلسلة الملك والملكة.
  • مسلسل الملكة جانسي الجزء الثاني.
  • مسلسل جودة أكبر الجزء الثاني.
  • سلسلة علاء الدين.
  • سلسلة أحلام المراهقة.
  • سلسلة فرصة ثانية.
  • سلسلة فدية.

لم تقتصر قناة سحر الهندية على عرض المسلسلات الهندية فقط، بل عرضت أيضًا أفلامًا هندية جديدة ومميزة لجميع محبيها الهنود الذين يحظون بشعبية كبيرة في الوطن العربي. والتي تعرضها قناة سحر الهندية، حظيت قناة سحر الهندية بإقبال كبير وهذا أحد أسرار نجاحها البارز فيما تعرضه للمشاهد، مع انتشار الدراما الهندية التي كرمت الوطن العربي في الفترة الأخيرة. في المشهد في نفس المجال.

استقبال تردد قناة سحر الهندية الجديد

لمتابعة جميع مسلسلات وأفلام قناة سحر الهندية الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، يجب تغيير تردد القناة إلى ترددها الجديد والصحيح الذي نقدمه لكم من خلال الجدول التالي مع كافة تفاصيل ضبط القناة. على الارسال الخاص بك لمتابعة كل مسلسلاتك المفضلة على مدار اليوم بشكل مستمر وصورة واضحة بدون تدخل ومتابعة افلام هندية على قناة Indian Sahar 24 ساعة يوميا بدون تقطيع او تشفير القناة.

تردد قناة سحر الهندية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11179 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة على لائحة القنوات “Sahar TV”

انتشرت قناة سحر الهندية بشكل ملحوظ وملحوظ في الآونة الأخيرة من خلال عرضها لمسلسلات وأفلام هندية شيقة وشيقة للغاية رغم كل القنوات التي تعرض نفس المجال وهو الدراما الهندية والأفلام الهندية إلا أنها تميزت بعرض كل شيء. هذا جديد ومميز من خلال شاشته التي تعرض بشكل مستمر دون تقطيع الإرسال. أو ترميز القناة، وهو ما يجعلها تحصل على نسبة مشاهدة عالية، حيث تتميز بعرض أفلام هندية لممثلين محبوبين على قلوب المشاهدين العرب، والسبب في حصولها على الكثير من المتابعين الذين يستمتعون بمشاهدة القناة جيداً بعد ترددها الجديد مما جعل القناة في أفضل صورة.