“OSN First 2” على القمر الصناعي نايل سات، وتعتبر هذه القناة الفضائية من القنوات الترفيهية التي تنافس في الساحة الفضائية وبقوة مع عدد كبير من المشاهدات، وتنوع وتنوع ما تبثه القناة على شاشتها الفضائية. يعرض مجموعة مميزة من المسلسلات الدرامية الأجنبية مدبلج باللغة العربية من أجل الاستمتاع بمشاهدتها.

قناة OSN First Plus Two هي إحدى القنوات الترفيهية لشبكة Orbit Showtime Network المملوكة لشركة Orbit Communications، ويتم بث مقر مجموعة قنوات Orbit Showtime من مدينة دبي للإعلام. تم إنشاء القناة بدمج شركة Orbit Media وشركة Showtime معًا من أجل دمج باقة القنوات التابعة لكل قناة لتصبح واحدة.

شهدت القناة الثانية لقناة OSN First تغييرا في التردد والإحداثيات، وتم إغلاق التردد القديم وبثه عبر تردد حديث. يمكنك من خلاله تحديث معلومات القناة ثم إعادة سرد القناة من خلال قائمة القنوات الخاصة بك. اسم القناة في قائمة القنوات هو OSN First 2، ويمكنك مشاهدتها ببرمجة جهاز الاستقبال على التردد التالي.

تردد قناة أو إس إن فيرست 2 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11862 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة

تتضمن باقة القنوات الترفيهية لقنوات OSN عددًا كبيرًا من القنوات التي تبث البرامج والمسلسلات الترفيهية. ومن بين القنوات الترفيهية المتضمنة في الباقة، OSN First More و OSN First Comedy والعديد من القنوات الأخرى الرائعة والمتميزة. سنقدم لكم كل ما هو حديث بالنسبة لباقة القناة الترفيهية في مقالات أخرى، يمكنكم متابعتنا لتحديث كل ما تبحثون عنه، وفي حال رغبتكم في تردد قناة معينة أو معلومات محددة يمكنكم التواصل معنا من خلال التعليقات.