تردد قناة النبأ الجديد على نايل سات وهوت بيرد “تردد قناة النبأ” قناة النبأ قناة فضائية ليبية تبث أخبار محلية وعالمية ومجموعة متنوعة من البرامج الأخرى وخاصة المواطن الليبي. تبث القناة على الأقمار الصناعية هوت بيرد ونايل سات مجانا بدون تشفير القناة واشتراك شهري، فهي قناة متنوعة ناطقة باللغة العربية تعمل على نشر الأخبار ومناقشة جميع البرامج التي يهتم بها الكثير من المواطنين الليبيين والوطن العربي. ككل. الطيور الساخن.

حول قناة النبأ

هي قناة عربية تأسست عام 2013 على القنوات الفضائية، لكن القناة توقفت عام 2023، لكنها سرعان ما عادت إلى أقمار صناعية متعددة وتعمل على بثها حتى الآن عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وهوت بيرد. كل الأخبار الاقتصادية والعربية والسياسية وغيرها التي تهم الشارع الليبي. وهي من أهم القنوات التي تنقل الأخبار في ليبيا. كما يعرض البرامج الدينية والثقافية التي تهم المشاهد من أجل زيادة الوعي الديني الإسلامي في المجتمع الليبي.

برامج قناة النبأ

  • فيديو تصويري.
  • وثائقي.
  • كلمة سواء.
  • يوم جديد
  • كانت بنغازي.
  • أعرف ولا أعرف.
  • الأسئلة الخمسة.
  • مخطط معلومات بياني.

مع كل هذه البرامج التي تعرضها القناة على شاشتها، فإنها تعرض أيضًا تقارير إخبارية ونشرات اقتصادية متنوعة، وكل ما يهتم به المواطن الليبي تعرضه قناة النبأ الليبية على شاشتها المجانية غير المشفرة على النايل سات، عربسات. والأقمار الصناعية هوت بيرد.

قناة النبأ بث مباشر

ولكي تتمكن من متابعة جميع الأخبار على قناة النبأ الفضائية الليبية ومشاهدة جميع البرامج التي تعرضها القناة على شاشتها من كل مكان في العالم في جميع الأوقات، أصبح من السهل الآن متابعة القناة على الإنترنت. من خلال البث المباشر للقناة على موقعها الرسمي ومشاهدة جميع البرامج مباشرة مجانا من خلال الموقع الرسمي ومشاهدة قناة النبأ الليبية على موقعها الرسمي ومتابعة جميع البرامج والأخبار. كما يمكن متابعة جميع أخبار القناة ومعرفة مواعيد البرنامج على القناة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

استقبال تردد قناة النبأ الجديد

تم تغيير ترددات قناة النبأ الفضائية على أقمار نايل سات وعرب سات وهوت بيرد إلى ترددات جديدة، وذلك لضمان تطوير القناة من خلال زيادة قوة إشارة القناة حتى يتمكن جميع متابعي قناة نبأ من جميع أنحاء العالم. يمكن للعالم العربي مشاهدة القناة الجيدة والحرة وغير المشفرة. فقط قم بضبط جهاز الإرسال على الترددات الجديدة للقناة، واستمتع بمشاهدة مجانية ومميزة ودائمة طوال اليوم، 24 ساعة في اليوم، بدون توقف، البث المباشر فقط من خلال الترددات الجديدة للقناة، نقدم لكم الآن التردد قناة النبأ الفضائية الجديدة على أقمار نايل سات وعرب سات وهوت بيرد من خلال الجدول التالي

تردد قناة النبأ 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11641 (ح)27500 – 5/6SD
الطيور الساخن12380 (الخامس)27500 – 3/4SD
الطيور الساخن11096 (ح)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “النبأ”.

قناة النبأ الليبية من أهم القنوات الفضائية في ليبيا. ومن أهم القنوات على الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وهوت بيرد.