تردد القناة التليفزيونية الجديدة على النايل سات “تردد قناة Telvza TV”، وتعرض القناة التليفزيونية برامج متنوعة تهتم بكافة المجالات والقضايا المختلفة، حيث تعرض الأخبار، السياسية، الرياضية، الفنية، الاقتصادية، الترفيهية وغيرها من المجالات. والمحتوى الذي يهتم به كثير من المشاهدين في دولة تونس وفي جميع أنحاء الوطن العربي، وتعتبر من أهم القنوات وأكثرها مشاهدة في تونس، حيث يتابعها الملايين بسبب تميز محتواها وتنوعها وتغطيته لكل ما يحتاجه المشاهدون. تابعنا في هذا المقال وسنظهر لك كيف يمكنك الحصول عليه.

حول قناة تلفزيونية

قناة تي في هي قناة فضائية تونسية تم تأسيسها وانطلق بثها الأول في 17 ديسمبر 2013، ويقع مقرها الرئيسي في دولة تونس. تعرض هذه القناة محتوى متنوع وشامل على شاشتها. تهم المشاهد التونسي بشكل خاص والمشاهد العربي بشكل عام.

تقدم القناة التليفزيونية التونسية برامج اجتماعية وسياسية وبرامج دينية وثقافية وبرامج ترفيهية ورياضية. ليس هذا فقط، بل تعرض القناة على شاشتها باقة مميزة من المسلسلات والأفلام التونسية والعربية بشكل يومي.

وهكذا يمكننا القول أن Telvza TV تهتم بتقديم كافة المحتويات الإعلامية المختلفة، فهي تضم كل ما يحتاجه المشاهد في حياته اليومية، وتعمل على إرضاء كافة الميول والأذواق، وربما يكون هذا أحد أسباب نجاحها ووجود قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا.

برامج القنوات التلفزيونية

تعرض قناة Telvza TV العديد من البرامج المختلفة والمميزة، التي يقدمها نخبة من أفضل الإعلاميين في تونس. ومن أشهر هذه البرامج

  • برنامج الميكروفون وهو برنامج غناء فني يقدم العديد من المواهب الغنائية الشابة، بالإضافة إلى العديد من كبار الفنانين العرب.
  • برنامج نقاش الطبيب هو برنامج متخصص في الأمور الصحية، يقدم تفاصيل عن العديد من الأمراض المختلفة وكيفية علاجها والوقاية منها.
  • برنامج Big in the Street يتم تصوير هذا البرنامج في الشارع التونسي، ويعرض أهم الأمور المعروضة في الشريعة ويناقش كل القضايا المختلفة التي تهم الناس.
  • Mon Premier Film هو برنامج متخصص في عرض آخر أخبار الفن والفنانين في تونس والوطن العربي. كما يعرض أحدث الأعمال الفنية وآراء المشاهدين بشأنها.

تردد القناة التليفزيونية الجديد

يجب أن تتلقى الآن تردد القناة التونسية على النايل سات من خلال التردد والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ والمبينة في الجدول التالي. البث.

تردد قناة تلفزيون 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11657 (الخامس)27500 – 2/3SD
عرب سات12643 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Telvza TV”

قناة تلفزيونية حية

كما يمكنك متابعة قناة تلفزيونية تبث مباشرة من خلالها على شبكة الإنترنت في أي وقت، بالإضافة إلى التعرف على آخر الأخبار العالمية والمحلية لحظة بلحظة، كما يمكنك متابعة ما يتم عرضه على القناة والتعليق عليه وإعطاء بياناتك. الآراء من خلال ما تنشره القناة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تعرض القناة دائما لتكون قريبة من المشاهدين.

قنوات تونسية أخرى

في هذا المقال أظهرنا لكم تردد القناة التليفزيونية الجديدة على النايل سات، حتى يمكنكم مشاهدتها دون مشاكل في البث، ويسعدنا الآن تلقي جميع تعليقاتكم وآرائكم حول الموضوع وفي حال واجهتكم مشكلة اثناء استقبال القناة سنقوم بالرد عليك في اقرب وقت ممكن وفي النهاية يتمنى لكم موقع التقنية العربية ممتع في المشاهدة.